الرئيسية / عالم السيارات / خلال معرض بكين..رونو تحافظ على الاسم وتكشف عن Koleos الجديدة كلياً

خلال معرض بكين..رونو تحافظ على الاسم وتكشف عن Koleos الجديدة كلياً

كشفت رونو بصورة رسمية عن Koleos الجديدة كلياً في معرض بكين،وتحمل كوليوس الجديدة هوية تصميم رونو التي رأيناها في ميڤان و تاليزمان الجديدتين، بشبك أمامي عريض يبرز

في منتصفه شعار رونو البارز، و تحيطه مصابيح أمامية تحمل أضواء LED تمتد إلى الأسفل، و تشترك كوليوس في قاعدة عجلاتها وعدد من مكوناتها مع نيسان اكس تريل.

تأتي الداخلية بمجموعة من التجهيزات مثل نظام الترفيه R-Link2 الذي يوفر نظام الملاحة والوصول إلى قوائم الهاتف، كما يرتبط مع النظام الصوتي المُقدم من شركة Bose، وبالإضافة إلى ذلك تتوفر السيارة بنظام مكابح الطوارئ الآلية، ونظام التحذير من الخروج عن المسار، و نظام مراقبة النقطة العمياء، وغيرها من الأنظمة المساعدة للسائق.

ستحتوي كوليوس على نظام دفع رباعي ذكي يمكنه التحول إلى نظام الدفع الثنائي، أوالرباعي الأوتوماتيكي، أو الرباعي مع خاصية القفل، حيث تقول رونو بأن النظام يجعل السيارة محايدة أكثر بالنسبة لانزلاقات المقدمة والخلفية، أما المحركات فلم تُعلن رونو عن تفاصيلها بعد، ولكن يُتوقع أن تتوفر بتشكيلة واسعة من محركات البنزين و الديزل.

ستصل رونو كوليوس الجديدة كلياً إلى أسواق 80 دولة حول العالم، و ستصُنّع بشكل رئيسي في كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى النسخة الصينية التي ستُصنّع في الصين حصراً.