الرئيسية / وطني / خلال يومين… وفاة ستة أشخاص غرقا عبر الوطن
elmaouid

خلال يومين… وفاة ستة أشخاص غرقا عبر الوطن

الجزائر- توفي 6 أشخاص غرقا خلال 48 ساعة الاخيرة على مستوى عدة ولايات من الوطن، بحسب ما أفادت به حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وفي هذا السياق تدخلت وحدات  الحماية المدنية على مستوى ولاية البليدة لانتشال جثة شخص يبلغ من العمر 28 سنة توفي غرقا في سد فروخة ببلدية صومعة.

وبولاية معسكر تدخلت عناصر الحماية لانتشال جثتين لمراهقين يبلغان من العمر 16 سنة توفيا غرقا في حاجز مائي بالمكان المسمى أولاد محمد بلدية فروحة. أما بولاية تلمسان توفي شاب يبلغ من العمر 21 سنة غرقا في شاطئ ممنوعة السباحة به (الصخرة السوداء) ببلدية حنين بحسب البيان.

وبولاية وهران توفي طفل غرقا يبلغ من العمر 10 سنوات في شاطئ مسموح للسباحة بومو ببلدية بوسفر، كما انتشلت عناصر من الحماية المدنية بولاية مستغانم جثة مراهق يبلغ من العمر 18 سنة توفي غرقا في شاطئ مسموح للسباحة (الصابلات غرب)  ببلدية مزغران.

من جهة أخرى سجلت مصالح الحماية وفاة 7 أشخاص وإصابة 51 آخرين في 8 حوادث للمرور سجلت على المستوى الوطني خلال  الفترة نفسها وتم اسعاف المصابين في عين المكان قبل نقلهم الى مختلف مصالح الاستشفائية.

وقد سجلت أثقل حصيلة بولاية عين الدفلى، تسبب في وفاة شخصين  وإصابة آخر بجروح على إثر حادث اصطدام بين سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 04 بالمكان المسمى مناد ببلدية ودائرة العطاف.