الرئيسية / رياضي / خيسوس: “لن نسرح سليماني بأقل من 30 مليون أورو”

خيسوس: “لن نسرح سليماني بأقل من 30 مليون أورو”

 صرح التقني جورج خيسوس مدرب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، أن قيمة لاعبه الدولي الجزائري إسلام سليماني في سوق الانتقالات تقدّر بمبلغ يتجاوز الـ 30 مليون أورو.

ويرتبط المهاجم إسلام سليماني (27 سنة) مع سبورتينغ لشبونة بعقد تنقضي مدته في الـ 30 من جوان 2020. وأدرجت إدارة النادي البرتغالي بندا ينص على حصولها على مبلغ لا يقل عن 30 مليون أورو، يُسدّده الطرف الذي يريد جلب الدولي الجزائري قبل انقضاء المدة المذكورة. واعترف المدرب خيسوس بأنه يرغب في أن يواصل سليماني “المغامرة” مع السبورتينغ، لكن بالمقابل أكد أن تسريح سليماني سيجلب لخزينة النادي مبلغا ماليا محترما، كما أوردته تقارير صحفية برتغالية.

وفي سياق متصل، تابع مدرب فريق الأخضر والأبيض يقول إن مبلغ 30 مليون أورو لا يساوي شيئا أمام براعة سليماني وعلوّ كعبه، ما يعني أن الدولي الجزائري قيمته تتجاوز هذا الرقم. وقدّم سليماني عروضا باهرة مع السبورتينغ هذا الموسم، حيث سجّل 30 هدفا في كل المسابقات الرسمية الخاصة بالأندية. ولو كان النجم الجزائري أوروبيا أو من أمريكا اللاتينية، لهرولت كبرى أندية القارة العجوز لدفع أزيد من 30 مليون أورو وهي صاغرة.

واختتم جورج خيسوس قائلا إن أندية إنجليزية ترغب في الاستفادة من خدمات سليماني هذه الصائفة، دون أن يكشف عن هويتها، مؤكدا بأن فرق هذا البلد بإمكانها دفع مبلغ مالي يُعادل أو يفوق 30 مليون أورو لجلب قنّاص “محاربي الصحراء”. هذا وكانت إدارة السبورتينغ قد جدّدت مؤخرا عقد المدرب جورج خيسوس (61 سنة) حتى الـ 30 من جوان 2019، بعد أن التحق بالفريق صيف 2015.