الرئيسية / ثقافي / دراما رمضان… نجوم يعودون للساحة

دراما رمضان… نجوم يعودون للساحة

 شهِد السباق الرمضاني الماضي الذي لقب بـ “خزان الدراما”، تنافُس أكثر من 80 مسلسلاً عُرضِت على الشاشات العربيّة.

وبالرغم من غياب العديد من نجوم الصفّ الأوّل عن الساحة، لكن اللافت هذا العام، هو عودة هؤلاء ليخوضوا الدراما التلفزيونيّة، ويشعِلوا المنافسة بين القنوات العربيّة، وذلك على استقطاب أعمالهم في شهر رمضان المقبل. 

البداية من يحيى الفخراني، الذي عاد إلى الساحة الرمضانيّة بمسلسل “ونوس” من بطولته مع هالة صدقي وحنان مطاوع ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، علماً أنَّ يحيى رفض عدداً من العروض السنة الماضية.

أيضاً، وبعد أن خرجت النجمة، يسرا، من السباق العام الماضي رغم ترشيحها لبطولات عدة، عادت بمسلسل “خيط الحرير” من بطولتها بالتعاون مع شيرين رضا، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال، وسيناريو نجلاء الحديني، وإخراج هاني خليفة.

وبعد أن كانت آخر أعمال محمود عبد العزيز مسلسل “جبل الحلال” الذي عرض في رمضان 2014، عاد إلى المنافسة بمسلسل “رأس الغول” من بطولته بالتعاون مع ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، ولقاء الخميسي، ومن تأليف وائل حمدي وشريف عبد المنعم، وإخراج أحمد سمير فرج.

وعقب انسحاب الفنانة، إلهام شاهين، من مسلسل “اضطراب عاطفي” وخروجها من السباق الرمضاني، عادت هذه السنة بمسلسل “ليالي الحلمية” من بطولتها وصفية العمري وهشام سليم ودرة. المسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة والمخرج إسماعيل عبد الحافظ.

كما عاد الممثل، محمد رمضان، إلى الساحة التنافسيّة بعد أن صدم العام الماضي جمهوره بخبر انسحابه من الدراما الرمضانية. وسيشارك محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” من بطولته، وبالتعاون مع روجينا وفردوس عبد الحميد ودنيا عبد العزيز، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.