الرئيسية / رياضي / دروغبا: لا أحد ينافس رونالدو على الكرة الذهبية

دروغبا: لا أحد ينافس رونالدو على الكرة الذهبية

 قام ديدييه دروغبا، نجم تشيلسي السابق ولاعب فريق مونتريال إمباكت الكندي الحالي، بزيارة فريق ريال مدريد الاسباني في معسكره الحالي بكندا، حيث بدأ الفريق الأبيض مرحلة الإعداد للموسم الجديد. وأثناء ذلك أدلى دروغبا بتصريحات للصحفيين أشاد فيها بالفريق الملكي وأكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “يستحق الكرة الذهبية”.

 

وغاب رونالدو عن معسكر ريال مدريد في كندا بسبب إصابة تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية ضد فرنسا. وفي هذا الصدد قال دروغبا أن كريستيانو يستحق الفوز بالجائزة التي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في العام الماضي.

وقال الأسطورة الايفواري: “لعبت ضد كريستيانو في نهائي رابطة الأبطال الذي فاز به مانشيستر يونايتد عام 2008، إنه قائد حقيقي ويستحق الكرة الذهبية على العمل العظيم الذي قام به هذا العام مع كل من ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأضاف: “على الرغم من أنه لم يستطع إكمال المباراة النهائية لليورو بسبب الإصابة، إلا أنه كان السبب الرئيسي في وصول فريقه لهذه المرحلة”.

من ناحية أخرى، قال دروغبا إنه لشرف أن ناديا كبيرا مثل ريال مدريد يتدرب في مقر مونتريال إمباكت، حيث قال: “لقد لعبت عدة مرات ضد ريال مدريد، فعلت ذلك وأنا مع مارسيليا وجلطة سراي، لقد لعبت أيضا ضد زين الدين زيدان، ريال مدريد هو ناد كبير جدا ومرموق للغاية، إنه لشرف كبير لنا أن يكون هنا في كندا”.