الرئيسية / وطني / دشن أولى محطات حملته الانتخابية من ولايتي تيارت وتيسمسيلت… غول يؤكد على الفلاحة والشباب لتجاوز الأزمة الاقتصادية
elmaouid

دشن أولى محطات حملته الانتخابية من ولايتي تيارت وتيسمسيلت… غول يؤكد على الفلاحة والشباب لتجاوز الأزمة الاقتصادية

الجزائر- أكد رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول،  الأحد، أن الجزائر تمر ببعض المشاكل خاصة الاقتصادية منها، مما يستدعي من جميع الفئات والأحزاب إيجاد حلول لها، وهو المسعى الذي يصبو حزبه إليه.

وأوضح عمار غول لدى تدشينه لليوم الأول من الحملة الانتخابية بنشاطين في ولايتي تيارت وتيسمسيلت، أن الوضعية الصعبة التي تعيشها الجزائر تحتم على جميع فئات الشعب الجزائري والمؤسسات إيجاد حلول بديلة خاصة الاقتصادية منها بغية تقليص نسبة البطالة ورفع نسبة النمو بالبلد، مضيفا أن حزب تاج يسير في هذا المسعى وأن أيام حملته الانتخابية ستكشف فحوى الحلول التي سيقترحها.

وأعطى رئيس تجمع أمل الجزائر بعض الحلول التي صب مجملها في خانة النهوض  بالاقتصاد الوطني، أبرزها الاعتماد على الفلاحة كبديل من خلال توفير الأراضي الفلاحية والمسقية وتعزيز المساحات الاقتصادية في مختلف القطاعات خاصة في منطقة الهضاب العليا والجنوب لتخفيف الضغط على المناطق الشمالية وتوفير فرص الاستثمار في مجال الصناعة الفلاحية والتجهيز الفلاحي وتربية المواشي.

وعاد غول مرة أخرى ليطالب بضرورة إشراك الشباب في جميع نواحي الحياة و الاستثمار فيه حتى لا يكون عرضة للمتربصين، حيث قال “آن الأوان ليكون الشباب في عمق الطبقة السياسية ومرافقته  دون خوف، فله  مسؤولية في الحفاظ على الوطن ومكتسباته”، موضحا في هذا الشأن أن ولاية تيارت التي تزيد كثافتها السكانية عن مليون نسمة  75 بالمائة منها شباب، 250 ألف طالب في مختلف الجامعات والمعاهد والمدارس.

وفي ما يخص البرامج الاجتماعية التي ينادي بها حزبه في ولايتي تيارت وتيسمسيلت، قال عمار غول إن هناك برنامجا ثانيا خاصا بتدعيم السكن، كما شدد على ضرورة توفير مستشفى جامعي وربط الولايتين بخط للسكك الحديدية.

كما ذكّر رئيس تاج أن قوائم الحزب في ولايتي تيارت وتيسمسيلت وغيرهما من الولايات الأخرى تحتوي على كفاءات شابة تنتظر استلام المشعل من أجل تحمّل المسؤولية ومواصلة مسار التنمية.