الرئيسية / عالم السيارات /  دودج تكشف عن رزمتي T/A و دايتونا لتشارجر وتشالنجر 2017
elmaouid

 دودج تكشف عن رزمتي T/A و دايتونا لتشارجر وتشالنجر 2017

كشفت دوج عن رزمتين جديدتين لسيارتيها تنوعت بين رزمة Time Attack لتشالنجر الرياضية ورزمة دايتونا لتشارجر السيدان ستصل إلى الأسواق مع موديل 2017 من السيارتين.

بدايةً مع تشالنجر التي ستتوفر رزمة T/A مع فئة R/T بمحركيها الـ V8 بسعة 5.7 لتر و 6.4 لتر. ستوفر دودج نظام عادم رياضي أفضل وفلتر هواء من موبار لإعطاء قوة أكبر قليلاً لتمييز هذه الرزمة. أما الإضافات الخارجية

شمل غطاء محرك باللون الأسود المطفي الذي يصل إلى الزوائد الامامية والجناح الخلفي والمصابيح الامامية والخلفية. أخيراً تأتي العجلات بمقاس انش أعرض وبلون أسود مطفي كذلك. تتوفر رزمة T/A بثلاثة أنواع كذلك فبالإضافة إلى ما ذكرناه يمكن طلب تدفئة للمقاعد مع جلد نابا فاخر، شاشة بمقاس 8.4 انش ونظام صوتي من 6 سماعات. أو يمكن الترقية إلى النوع الأفخم الذي يوفر مكابح بريميو عالية الأداء.

أما تشارجر فتشمل رزمة دايتونا ميكانيكياً نظام عادم جديد وأفضل بالإضافة إلى فلتر هواء من موبار ما رفع سرعتها القصوى إلى 245 كم/س. بينما خارجياً نرى اللون الأسود المطفي على غطاء المحرك بشكل جزئي، الرفارف الخلفية والسقف. تتوفر رزمة دايتونا لفئات تشارجر ذات محرك V8 سعة 5.7 لتر و 6.4 لتر فقط.