الرئيسية / رياضي /  دوكرتي: لو كان مورينيو مصنوعًا من الشوكولاتة لأكل نفسه
elmaouid

 دوكرتي: لو كان مورينيو مصنوعًا من الشوكولاتة لأكل نفسه

 انتقد تومي دوكرتي، مدرب مانشستر يونايتد وتشيلسي الأسبق، جوزي مورينيو، مدرب الشياطين الحمر الحالي، رغم تحسن نتائج المانيو، في الفترة الأخيرة.

وفاز مانشستر يونايتد، على وست هام، مساء الاثنين، بالبريميرليغ، وهو الفوز السابع على التوالي بكل البطولات، ليحقق مورينيو، أطول سلسلة انتصارات له، منذ تحقيقه نفس الرقم مع ريال مدريد في مارس 2013.

كما بقي مانشستر يونايتد، تحت قيادة مورينيو صامدًا، ولم يتعرض للخسارة على مدار 13 مباراة متتالية بكل البطولات، ليقترب كثيرًا من إنجاز أليكس فيرغسون، الذي حافظ على سجل المانيو خاليًا من الهزائم على مدار 18 مباراة في 2013.

وقال دوكرتي، في تصريحات لصحيفة “إيفينينج تايمز” الثلاثاء: “لقد أبلى بلاءً حسنًا. لكن لو كان مورينيو مصنوعًا من الشوكولاتة لأكل نفسه. عليك إلقاء نظرة على المال الذي أنفقه”.

وأضاف صاحب الـ88 عامًا: “فيرغسون باع (بوغبا) بمليون جنيه إسترليني، ليأتي بعد ذلك مورينيو، ويدفع نحو 90 مليون إسترليني من أجل استعادته. كان هذا عمل جيد؟.. أليس كذلك”.

وتطرق دوكرتي، للحديث عن علاقته بتشيلسي، قائلاً: “لقد أرسلوا لي هدية عيد الكريسماس على مدار السنوات الـ18 الماضية، التي تتكلف حوالي 300 جنيه إسترليني”.

وتابع: “هذه التفاتة رائعة منهم، ما زلت أذهب إلى ستامفورد بريدج لمشاهدتهم. أفعل ذلك 4 مرات في السنة. هناك أندية كبيرة تتصرف مثل الكبار، وهناك من يتصرف مثل الصغار”.