الرئيسية / ثقافي / ديانا حداد: أفتخر بعمر بناتي.. ودخولهن المجال الفني أمر مستبعد

ديانا حداد: أفتخر بعمر بناتي.. ودخولهن المجال الفني أمر مستبعد

أكدت الفنانة ديانا حداد أن بناتها لا يحبذن دخول المجال الفني، بالرغم من أن إحداهن تمتلك صوتاً غنائيا جيداً .

وتابعت خلال لقاء مصور مع موقع “صدى البلد”، أن بناتها لهن هوايات أخرى بعيد عن الفن، ولا تعتقد أن أي منهن سوف تتخذ قرار دخول المجال الفني.

وأضافت ديانا حداد، أنها بالفعل نشرت صورة تجمعها منذ سنوات بابنتها الكبرى خلال حفل تخرجها، ولم تقلق من الكشف عن عمرهن، مؤكدة أنها سعيدة أنها تزوجت وأنجبت في سن صغير، لذا فهي فخورة بعمر بناتها .

وكانت أكدت الفنانة ديانا حداد أنها تستعد لطرح عدد من الأغاني باللهجة المصرية خلال الفترة القادمة، ولكنها لم تستقر حتى الآن إذا ما كان سيتم طرحها من خلال ميني ألبوم أو بشكل منفرد تباعاً .

وتابعت ديانا حداد في لقاء مصور مع موقع “صدى البلد”، حق المصريين يعاتبوني عتاب المحب، ولكني أوعدكم بتقديم أغاني مصرية _من الآخر_ خلال الفترة القادمة.

وكانت قد كشفت الفنانة ديانا حداد، عن سر رفضها أعمال درامية عرضت عليها خلال الفترة الماضية لتخوض من خلالها تجربة التمثيل للمرة الأولى.

وكشفت الفنانة ديانا حداد، أن هناك أعمالا درامية عرضت عليها مؤخراً أحدها كان بدوي وآخر كان إنتاج خليجي مشترك مع إحدى الدول العربية.

وتابعت ديانا حداد قائلة: _لم أشعر أن أفكار الأعمال الدرامية التي عرضت كانت جديدة أو ستضيف لي، لذا قررت الاعتذار، فاعتقادي الشخصي إنه في حال خوضي تجربة التمثيل ستكون من خلال تجربة أو اثنين على أقصى تقدير، لذا لابد أن تكون فكرة السيناريو جديدة وجيدة وتضيف لي”.

وأضافت ديانا حداد: “لابد وأن تكون أفكار السيناريو جديدة وتتناول قضايا هامة مثل المشاكل التي يتعرض لها الشباب”.

ق/ث