الرئيسية / ثقافي / ديانا حداد تُطلِق “نصفي الثاني”
elmaouid

ديانا حداد تُطلِق “نصفي الثاني”

 أطلقت الفنانة ديانا حداد أحدث أغنياتها المنفردة المصورة الجديدة بعنوان “نصفي الثاني”، التي تتعاون بها مع المخرج أنور الياسري، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تركي الشريف، ألحان عبد الله سالم، وتوزيع الموسيقار حسام كامل، ومن إنتاج شركة “Celebrity event management”.

 

وعلى مدار ثلاثة أيام عمل، تم تصوير الأغنية بمشاركة مجموعة من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي دارين البايض، وزيد سويدا والممثلة فاطمة جاسم، الذين أضافوا للفيديو كليب التميّز والإختلاف بأسلوبهم الكوميدي، الذي اندمجت معه “حداد” وشاركتهم “المشاكسات” بطبيعتها وعفويتها، علماً أن التصوير تم خارج الاستوديو وداخله، وتمت عملية المونتاج و”الغرافيكس” بعد أن صُوِّرَت معظم المشاهد بخلفية من تقنية “الكروما”، وبحضور فريق عمل تصوير غربي من خارج الإمارات.

وتحمل أغنية “نصفي الثاني” اللون الموسيقي الخليجي بالإيقاعات السعودية، وأسلوباً غنائياً مميزاً، علماً أنها عبرت عن سعادتها ومدى امتنانها لفريق العمل الذي شاركها في جميع مراحل تسجيلها وتنفيذها وتصويرها.

يُذكر أن إطلالة “حداد” تحمل توقيع خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي، فيما يؤكد المخرج ياسر الياسري سعادته بالتعاون الأول الذي جمعه مع “حداد” من خلال هذا العمل الذي حمل الكثير من المونتاج ضمن ألوان ونوعية اعتمدت على أحدث التقنيات في عالم التصوير، حيث جاء العمل بإشراف تام لمدير أعمالها حلمي بشير.

هذا، وأُطلِقَت الأغنية حصرياً عبر قناة “حداد” الرسمية في موقع “YouTube” محققة في أول أيامها نسبة مشاهدة جماهيرة كبيرة.