الرئيسية / رياضي / ديل بوسكي يهاجم كاسياس: لقد أساء التعامل مع الجهاز الفني

ديل بوسكي يهاجم كاسياس: لقد أساء التعامل مع الجهاز الفني

خرج فيسينتي ديل بوسكي، مدرب منتخب إسبانيا المستقيل، بتصريحات مثيرة للجدل يهاجم فيها قائد “لا روخا” إيكر كاسياس، وجاء ذلك بعد أيام قليلة فقط من خروج حامل اللقب من بطولة أمم أوروبا في فرنسا من دور الـ16 أمام إيطاليا.

 

وتحدث ديل بوسكي في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أمس الجمعة، عما دار في معسكر “لا روخا”، مؤكداً أنه بعد العودة إلى إسبانيا بعث رسالة شخصية لجميع اللاعبين لإظهار امتنانه لهم باستثناء حارس المرمى.

وقال ديل بوسكي: “تعامل كاسياس مع زملائه كان جيداً، ولكن مع الجهاز الفني لم يكن كذلك، وهو الأمر الذي جعلني لا أبعث له رسالة امتنان بعد العودة إلى إسبانيا”.

وأضاف ديل بوسكي والذي أشرف أيضاً على تدريب كاسياس في ريال مدريد: “لقد كانت خيبة أمل بالنسبة لي ما وقع مع كاسياس، ولكن أيضاً لأشخاص في الجهاز الفني مثل خافيير مينيانو (المعد البدني) وتوني غراندي (مساعد المدرب)، غضب عدم مشاركته كان ضدنا”.

وتابع ديل بوسكي حديثه، قائلا: “ومن المؤكد أنه غاضب أو منزعج مني لعدم اشراكه وأتفهم ذلك، وربما يعتقد أننا أخطأنا بعدم اشراكه مكان دي خيا”.

وأثارت تصريحات ديل بوسكي جدلاً كبيراً في الأوساط الإسبانية خصوصاً أنه دائما ما دافع عنه في الأزمة التي عانى منها مع فريقه السابق ريال مدريد وبالتحديد في فترة المدرب جوزيه مورينيو.