الرئيسية / رياضي / دينامو زغرب يحضّر في سلوفينيا والجزائري غائب.. سوداني يقترب من تحقيق حلم الدوري الإنجليزي
elmaouid

دينامو زغرب يحضّر في سلوفينيا والجزائري غائب.. سوداني يقترب من تحقيق حلم الدوري الإنجليزي

كشف موقع “ساتا 24” الكرواتي أن المهاجم الدولي الجزائري، بلال العربي سوداني، أصبح قريبا جدا من الانضمام إلى نادي نتونغهام فورست الإنجليزي، والناشط في الدرجة الأولى “التشامبيون شيب”. ووفقا لذات

المصدر، فإن إدارة نادي دينامو زغرب في طريقها للتوصل لاتفاق مع إدارة بطل أوروبا السابق على استلام مبلغ بين 2.5 إلى 3 مليون أورو من أجل إخلاء سبيل لاعب فيتوريا غيماريش السابق.

وكان نادي نونتغهام فورست أصر على ضم هداف “الخضر” عدة مرات، فرغم فشل محاولته الأولى خلال الميركاتو الشتوي الفارط، إلا أنه جدد محاولته مرة أخرى هذه الصائفة، مستغلا رغبة سوداني في الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز ورفضه للعرض المالي المغري الذي وصله من الصين. وقالت تقارير كرواتية بخصوص مستقبل الدولي الجزائري مع دينامو زغرب بعد تجربة دامت أربع سنوات، توج خلالها بثلاث بطولات وثلاثة كؤوس محلية، فضلا عن هداف الدوري الكرواتي هذا الموسم، “العربي سوداني لازال في حيرة، ولكن تأكد رحيله عن دينامو.. هناك فرص ضئيلة للغاية لبقائه، كما أنه كان يحلم بالاحتراف في الدوري الإنجليزي”، قبل أن تشير إلى أن اللاعب تحصل على عرض سعودي، من جانب النادي الأهلي، وبمبلغ وصل مليوني يورو، لكن ابن مدينة الشلف رفضه من أجل اللعب في إنجلترا.

هذا، ولا زال سوداني في عطلة بعد الموسم الطويل له مع دينامو والمنتخب الوطني، حيث يغيب عن التربص التحضيري الأول لفريقه، الذي انطلق في سلوفينيا منذ يومين، بعد أن قررت الإدارة والطاقم الفني منحه أيام راحة إضافية مقارنة بزملائه الآخرين، في وقت تسير كل المعطيات الحالية نحو التحضير للرحيل عن وجهة أخرى.