الرئيسية / رياضي / دييغو لوبيز يفتح النار على ديل بوسكي بسبب “كاسياس”!
elmaouid

دييغو لوبيز يفتح النار على ديل بوسكي بسبب “كاسياس”!

فتح حارس ريال مدريد الإسباني سابقاً دييغو لوبيز ملف عدم استدعائه لمنتخب بلاده من قبل المدرب فيسنتي ديل بوسكي على الرغم من أنه كان يمر بأفضل مراحله الكروية.

وقال دييغو لوبيز الذي انتقل مؤخراً إلى صفوف إسبانيول لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية إنه ممتن للغاية للمدرب ديل بوسكي لأنه أول من استدعاه للمنتخب الأول حيث استمر الأمر لسنة ونصف.

وأضاف لوبيز أنه لم يفهم ماذا حدث حينما كان حارساً أساسياً في ريال مدريد، معرباً عن قناعته بأن استبعاده كان لأسباب شخصية لأنه كان يقدم مستويات جيدة للغاية، غير أن ديل بوسكي تجاهله ولم يضمه إلى القائمة النهائية.

وأشار إلى أنه يأمل في الجلوس مع ديل بوسكي يوماً ما من أجل الحديث عن الأمر وإنهائه بشكل جيد، لأنه أصبح من الماضي قبل أن يوجه شكره إلى المدرب المخضرم لأنه جعل منه “لاعباً دولياً”.

وحول عدم استدعاء كاسياس في قائمة المدرب الجديد لوبيتيغي، أوضح دييغو لوبيز أن القديس كان لاعباً كبيراً وقدم الكثير لإسبانيا، لكن على اللاعبين احترام قرارات المدرب الذي فضل الاعتماد على لاعبين آخرين “يستحقون” ذلك قبل أن يختتم كلامه بضرورة تركيز اللاعبين على التدريب فقط.

ونجحت إسبانيا في الاختبار الأول مع المدرب الجديد بعد الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين إثر استقالة ديل بوسكي بعد مسيرة حفلت بالتتويج بكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.