الرئيسية / رياضي / ذهاب الدور الـ16 من كأس الكاف…نجم الكونغو – شبيبة القبائل ببرازافيل هذا السبت في الساعة الـ15:30…الشبيبة تبحث عن رفع معنوياتها من إفريقيا
elmaouid

ذهاب الدور الـ16 من كأس الكاف…نجم الكونغو – شبيبة القبائل ببرازافيل هذا السبت في الساعة الـ15:30…الشبيبة تبحث عن رفع معنوياتها من إفريقيا

 الجزائر- تواجه، هذا السبت، تشكيلة شبيبة القبائل نادي نجم الكونغو ببرازافيل، برسم لقاء الدور الـ16 من كأس الكاف، بهدف واحد هو تسجيل نتيجة إيجابية ترفع معنويات اللاعبين المهزوزة بسبب النتائج الكارثية المسجلة في البطولة الوطنية أكثر من أي شيء آخر، على اعتبار أن المنافسة الإفريقية لا تعد هدفا استراتيجيا لشبيبة القبائل هذا الموسم، لأنها تبحث عن البقاء في البطولة لا غير.

وتنقلت تشكيلة الشبيبة الأربعاء الفارط إلى برازافيل على متن رحلة خاصة لشركة الطاسيلي، لعلها تضع اللاعبين في أحسن رواق للعودة بنتيجة إيجابية، خاصة أن زملاء ريال عاشوا ضغطا رهيبا بعد الخسارة الكبيرة في البطولة أمام مولودية بجاية بثلاثية نظيفة.

كما عقد حناشي اجتماعا بلاعبيه قبل السفر إلى الكونغو، شدد خلاله اللهجة معهم وطالبهم بضرورة تشريف ألوان الفريق ومحاولة العودة بنتيجة إيجابية تعيد الروح إلى التشكيلة في البطولة، كما حذرهم من تكرار حادثة الشجار الذي وقع في الدور الفارط بين اللاعبين برشيش ورضواني خلال مواجهة نادي منروفيا بليبريا، مهددا بطرد كل لاعب يسقط في فخ اللاانضباط وتشويه صورة الجزائر والشبيبة خارج الوطن.

إلى ذلك، ستعرف التشكيلة القبائلية غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من المدافعين خليلي وسبيعي المصابين، فضلا عن رناي لأسباب فنية. ويراهن المدرب رحموني على استفاقة ورد فعل إيجابي من لاعبيه لتدارك خيبات البطولة.