الرئيسية / رياضي / ذهاب الدور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال ( الرفاع البحريني ـ مولودية الجزائر 00 : 17 سا ).. العميد يبحث عن نتيجة الأمان في المنامة
elmaouid

ذهاب الدور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال ( الرفاع البحريني ـ مولودية الجزائر 00 : 17 سا ).. العميد يبحث عن نتيجة الأمان في المنامة

الجزائر- يواجه، مساء هذا الخميس، فريق مولودية الجزائر منافسه الرفاع البحريني في ذهاب الدور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، في ملعب البحرين الوطني بالعاصمة المنامة، وعينه على تسجيل نتيجة إيجابية

لتمهيد طريق التأهل إلى الدور المقبل قبل مباراة العودة المنتظرة يوم على ملعب 5 جويلية، ولو أن المهمة لن تكون سهلة لأشبال كازوني في ظل السفرية الطويلة والعوامل المناخية الصعبة، فرغم إجراء المواجهة على الساعة السابعة مساء (الخامسة بتوقيت الجزائر) إلا أن الحرارة ستكون مرتفعة ونسبة الرطوبة عالية.

وتتواجد بعثة المولودية في العاصمة البحرينية المنامة منذ الإثنين الفارط، حيث تقيم في فندق الشيراتون الفخم وحضّرت في أحسن الظروف لهذه المباراة من خلال التدرب في الملعب الرئيسي ومحاولة التأقلم مع الأجواء المناخية هناك، كما أن زملاء حشود يعدون أحسن تحضيرا وأكثر استعدادا من نظيرهم البحريني.

 ففي الوقت الذي لعبت المولودية مباراتين رسميتين لحد الساعة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي ذهابا وإيابا في رابطة أبطال إفريقيا، فإن نادي الرفاع لا يزال في فترة التحضيرات ولم يلعب أي مباراة رسمية لحد الآن، ما يضع المولودية في أفضل رواق من هذه الناحية، وهي المعطيات التي يراهن عليها المدرب برنار كازوني لمباغتة ممثل البحرين، من منطلق رغبته في استغلال تفوق لاعبيه البدني وتسجيل نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة، حتى لا يضيع تركيز لاعبيه في هذه المنافسة في وقت تنتظرهم رزنامة مكثفة في البطولة والمنافسة الإفريقية.

إلى ذلك، من المتوقع أن تعرف هذه المباراة بعض التغييرات الفنية، أبرزها سيكون مشاركة المستقدم الجديد زكرياء حدوش المؤهل عربيا، وسيحل لاعب وفاق سطيف السابق مشاكل العميد على الجهة اليسرى، في حين قد يمنح كازوني الفرصة للحارس مرسلي بسبب الأخطاء الكثيرة للحارس شعال، في حين لم تتأكد مشاركة نقاش المصاب في المباراة، في وقت سيغيب عنها المدافع دمو بداعي الإصابة.

هذا وسيقود المواجهة طاقم تحكيم سعودي مكون من حكم الساحة شكري الحنفوش بمساعدة مواطنيه فهد العمري وعبد الرحيم الشمري وعبد الرحمن السلطان حكما رابعا، فيما أسندت مهمة تقييم الحكام للإماراتي سعيد الحوطي، ومهمة مراقب المباراة للكويتي عباس دشتي.