الرئيسية / رياضي / رئيس الشبيبة غاضب من غريب بسبب عدم استقباله…. حناشي: لم نرتب لقاء المولودية.. تعادلنا بعرق جبيننا والإشاعات لا تعنينا
elmaouid

رئيس الشبيبة غاضب من غريب بسبب عدم استقباله…. حناشي: لم نرتب لقاء المولودية.. تعادلنا بعرق جبيننا والإشاعات لا تعنينا

فند رئيس شبيبة القبائل، محند شريف حناشي، شائعات ترتيب لقاء فريقه أمام مولودية الجزائر، الذي جرى، السبت، وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، خاصة في ظل المردود المخيب والمحسوب للاعبي

الفريقين خلال المباراة التي جرت على ملعب 5 جويلية، وعرفت استهجان أنصار العميد لمردود فريقهم الباهت وتأكيدهم على  أن المولودية تساهلت أمام شبيبة القبائل المهددة بالسقوط.

 

وقال حناشي ردا على الاتهامات الموجهة له ولإدارة مولودية الجزائر:”الحديث عن ترتيب نتيجة مباراتنا أمام المولودية لا أساس له من الصحة.. إنها مجرد شائعات روجتها بعض الأطراف المعادية للشبيبة، لقد لاحظتم اليوم أن فريقي قدم مباراة كبيرة واللاعبون كانوا في المستوى وعادوا بنقطة ثمينة ستعيد الروح والثقة للفريق..”، قبل أن يعزز نفيه بالتأكيد على أنه لم يتحدث مع مسيري المولودية أبدا، “لعلمكم أني لم أتحدث ولم ألتقِ بأي مسير من المولودية قبل هذه المباراة، لقد كنت منشغلا بتحضيرات فريقي للقاء.. لقد قمنا بتحضيرات جيدة في سيدي موسى والنتيجة ظهرت على أرضية الملعب” صرح رئيس الشبيبة، مضيفا:”إن شبيبة القبائل وحناشي لا يحتاجان للمساعدة.. نحن نفوز بنقاط مبارياتنا بعرق جبيننا..”.

هذا، وكانت عدة أطراف تحدثت طوال الأسبوع الفارط، وحتى أنصار الفريقين، عن ترتيب النتيجة النهائية للقاء وحددوها بنتيجة التعادل، وهو ما زاد من شكوك المتابعين بعد النتيجة النهائية للقاء أمس.

من جهة أخرى، قالت مصادر مقربة من إدارة الشبيبة لـ “الموعد اليومي”، إن الرئيس محند شريف حناشي غاضب جدا من المسؤول الأول في المولودية عمر غريب بسبب عدم استقبال الأخير لحناشي في لقاء السبت، حيث أحس رئيس الشبيبة بقلة الاحترام في وقت خص فيه مسيري المولودية باستقبال كبير في لقاء الذهاب بتيزي وزو، في حين أكدت مصادرنا بأن غريب تفادى حناشي حتى يبعد شكوك ترتيب نتيجة لقاء الكلاسيكو.

من جهته، عبر مدرب الشبيبة مراد رحموني عن رضاه على التعادل أمام العميد ومردود لاعبيه، وقال بعد نهاية المواجهة:”أنا راض على مردود اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة أمام المولودية، خاصة من ناحية الروح القتالية والرغبة في تسجيل نتيجة إيجابية.. هذه النقطة ستعيد الثقة للاعبين وترفع من إرادتهم في تحقيق هدف البقاء”.

وأضاف: “هذه النتيجة ستسمح لنا بالتحضير جيدا لمواجهة الكأس الأسبوع المقبل أمام المولودية.. وسنسعى لتقديم لقاء كبير من أجل خطف ورقة التأهل..”، كما حرص المدافع الدولي السابق على نفي شائعات ترتيب نتيجة الكلاسيكو وقال:”الفريقان قدما مباراة كبيرة والمنافسة والندية كانت حاضرة.. إنها مجرد شائعات ومن تابع اللقاء سيدرك ذلك جيدا..”.