الرئيسية / رياضي / رايفاتش محتار في ضبط التعداد المعني بمباراة الكاميرون
elmaouid

رايفاتش محتار في ضبط التعداد المعني بمباراة الكاميرون

جد الناخب الوطني ميلوفان رايفاتش صعوبات كبيرة في ضبط التشكيلة المعنية بمباراة الأحد أمام المنتخب الكاميروني لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018، في ظل اكتمال التعداد واللياقة الجيدة التي يتمتع بها اللاعبون.

 وأجرى المنتخب، صبيحة الجمعة، حصة تدريبية على أرضية ميدان مركز سيدي موسى لتحضير الفرق الوطنية تحسبا لمباراة الأحد التي تجمعهم بالمنتخب الكاميروني.

وكان رفقاء براهيمي قد أجروا، الخميس، حصتين تدريبيتين، الأولى صباحا داخل القاعة والثانية مساء بملعب المركز الفني بسيدي موسى أين يتواجد أشبال المدرب الصربي بتعداد مكتمل بعدما انضم للتدريب كل من فوزي غولام وإسلام سليماني اللذان غابا عن التدريبات بسبب الإرهاق ومشاركتهما مع نواديهما نابولي وليستر سيتي.

وتواصلت تصريحات اللاعبين التي تصب كلها في خانة الثقة في تحقيق أول انتصار في بداية مشوار التصفيات. وفي هذا الصدد يرى رشيد غزال، مهاجم ليون الفرنسي، أن انتزاع الفوز على الفريق الكاميروني، سيفتح الأبواب أمام الخضر للتأهل للمونديال.

وقال غزال، في تصريحات لـ”كووورة”: “لدينا إصرار على تحقيق الفوز على الكاميرون؛ لأن الفوز بهذه المواجهة، سيفتح الباب أمام الجزائر للتأهل للمونديال للمرة الثالثة على التوالي”.

وأضاف: “المنتخب الوطني، يملك كل مقومات الفوز، حيث تقام المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا. كما أننا نملك لاعبين على مستوى عال”.

وعشية الموعد الكروي الهام اتخذت مصالح أمن ولاية البليدة كافة الإجراءات الأمنية والمرورية لضمان السير الحسن للمواجهة.

وأوضح الملازم الأول مكاحلية عبد الحفيظ من المصلحة الولائية للأمن العمومي بالبليدة في تصريح خص به القناة الإذاعية الأولى أن “المرحلة الأولى المتمثلة في تأمين عملية بيع التذاكر انتهت، الخميس، على منتصف النهار في أحسن الظروف بالتنسيق مع مسؤولي ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وستجرى مباراة الجزائر – الكاميرون بشبابيك مغلقة، حيث أن عملية بيع التذاكر التي شرع فيها، الأربعاء الماضي، انتهت بعد أن تم طرح أكثر من 22000 تذكرة للبيع.

ومن أجل ضمان السير الحسن للمواجهة التي تجمع المنتخبين الوطني ونظيره الكاميروني، أشار مكاحلية عبد الحفيظ إلى أن “المصالح الأمنية لولاية البليدة سطرت مخططا أمنيا يمس كافة الطرق المؤدية إلى محيط ملعب مصطفى تشاكر بتواجد كبير ومكثف للفرق التابعة للشرطة”.

وذكر الملازم الأول أن “هذا المخطط سيتم تفعيله ابتداء من الساعات الأولى ليوم الأحد، كما تم تخصيص رقعة خاصة للمناصرين المتوافدين من الولايات المجاورة لركن سياراتهم وكذا تسهيل دخولهم إلى محيط الملعب”.

من جهة أخرى -يضيف نفس المسؤول- سيفتح ملعب مصطفى تشاكر أبوابه، ابتداء من الساعة 13.00.