الرئيسية / رياضي / رايولا: رحيل بالوتيلي عن سيتي كان خطأ.. وكلوب لم يعامله كإنسان
elmaouid

رايولا: رحيل بالوتيلي عن سيتي كان خطأ.. وكلوب لم يعامله كإنسان

 أكد مينو رايولا وكيل أعمال الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي، أن رحيل اللاعب الشاب عن صفوف مانشستر سيتي في عام 2013 كان الخطأ الأكبر في مسيرته الكروية.

وقال رايولا في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية: “أخبرت بالوتيلي في 2013 أن قراره بالرحيل عن سيتي خطأ ولكنني كنت ودودا معه، بل كان لابد أن أكون عنيفا لدرجة تمنعه من تنفيذ رغبته”.

وأضاف: “بالوتيلي يبحث في كل فريق عن الحب، وهذا الخطأ الأكبر، فلابد أن يكون أنانيا بعض الشيء يهتم بالتدريب والمباريات فقط، دون الاهتمام بأي أمور أخرى”.

وتابع: “بالوتيلي كان يريد السعادة عن الأكل والشرب والتنزه إضافة للجنس، ولكن علية أن يعرف أن عمر لاعب كرة القدم 10 أو 12 عامًا، عليه أن يكون في قمة تركيزه، ومن بعدها يفعل ما يحلو له”.

وأوضح: “بافيل نيدفيد كان من أوائل اللاعبين الذين عملت معهم في كرة القدم، فكان مثلا للإلتزام في أسرته وفريقه، فلذلك نجح في تكوين سيرة ذاتيه رائعة في كرة القدم”.

وعن رحيل بالوتيلي عن ليفربول، قال: “مهما كانت الفكرة التي أخذها كلوب عن بالوتيلي، فكان لابد أن يحصل على فرصة حى إن أراد بيعه، فكيف يسمح للاعب في فريقه بالتدريب في مقر مختلف عن ناديه”.

وأشار إلى: “كلوب لم يعامل بالوتيلي كإنسان له مشاعر، بل تصرف معه بشكل قبيح، كان لابد أن يسمح له بالمشاركة في التدريبات والمباريات الودية، كان لابد أن يحصل على فرصة لـ 90 دقيقة فقط ثم له القرار”.