الرئيسية / رياضي / راييــفاتس يلتقي الصحافيين هــذا الخميس
elmaouid

راييــفاتس يلتقي الصحافيين هــذا الخميس

 يكشف مدرب المنتخب الوطني الصربي ميلوفان راييفاتش الخميس عن قائمة 23 لاعبا تحسبا لمباراة “الخضر” أمام الكاميرون المقررة يوم 9 أكتوبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حسب ما أعلنت عنه الاثنين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

وحسب المصدر، فإن المدرب الوطني سيكشف عن قائمة الـ 23 لاعبا معنيا بهذا اللقاء يوم الخميس خلال ندوة صحفية سيعقدها بالمركب الأولمبي محمد بوضياف بالجزائر بملعب 5 جويلية (11.00).

ويدخل المنتخب الوطني في تربص تحضيري ابتداء من 2 اكتوبر الداخل بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).

من جهته، أعلن ناخب الكاميرون هوغو بروس الاثنين عن قائمة الـ 23 لاعبا معنيا بمواجهة الخضر التي استبعد المدرب البلجيكي القائد السابق للأسود الجموحة، ستيفان مبيا وقائد فريق سوشو الفرنسي أدولف تيكو.

واستعدادا لهذه الموقعة يخوض منتخب الكاميرون تربصا من 2 إلى 7 أكتوبر  بمارسيليا، تتخلله مواجهة ودية أمام أولمبيك مارسيليا يوم الأربعاء 5 أكتوبر (11.00)، كما أوضحه الموقع الرسمي للاتحادية.

ويتوجه أبناء هيغو بروس إلى الجزائر العاصمة يوم الجمعة 7 أكتوبر. وبعين المكان يجري المنتخب الكاميروني حصة تدريبية واحدة يوم السبت 8 أكتوبر 18.00 سا بملعب مصطفى تشاكر، حسب برنامج الفريق.

وتقام المواجهة الأخرى من المجموعة الثانية بين زامبيا ونيجيريا يوم 9 أكتوبر أيضا بمدينة ندولا.