الرئيسية / رياضي / راييفاتش يسارع الزمن لإيجاد بديل لبن طالب
elmaouid

راييفاتش يسارع الزمن لإيجاد بديل لبن طالب

 بعدما تأكد خبر غياب اللاعب نبيل بن طالب عن مباراة الكاميرون، باشر المدرب الوطني ميلوفان راييفاتش من الآن التفكير في البديل، وفي من سيلعب اللقاء كأساسي أمام الأسود غير المروضة، لا سيما أن الخضر بحاجة إلى تحصين وسط الميدان الذي يعتبر القوة الضاربة للمنتخب الكاميروني.

ويتواجد التقني الصربي حاليا بفرنسا لمتابعة اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في الدوري الفرنسي، حسب ما علمناه من مصادرنا الحاصة.

وتنقل راييفاتش، السبت، إلى ملعب ستاد دو موستوار أيف ألانمات، للوقوف على الإمكانيات الفنية والبدنية للاعب الوسط وليد مسلوب، خلال المواجهة التي لعبها فريقه لوريان أمام ليل. ويبحث المدرب الصربي، عن لاعب بديل لنبيل بن طالب الذي سيغيب عن لقاء الكاميرون بسبب العقوبة المسلطة عليه، وعليه فإنه من الممكن أن يكون مسلوب بديلا له.

ومثلما هو معلوم، فإن لاعب المنتخب الجزائري وشالكه الألماني نبيل بن طالب سيغيب عن مباراة الكاميرون في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بسبب عقوبة الانذار الثاني. ويبدو أن مدرب الخضر، الصربي راييفاتش لا يزال لم يقرر هل سيكون مسلوب هو الذي سيعوض بن طالب، خاصة أن اسم لاعب ديجون الفرنسي مهدي عبيد طرح بقوة في الفترة الأخيرة. وقد قرر الصربي معاينة اللاعب حيث سيحضر مباراة باريس سان جرمان وديجون يوم 20 سبتمبر بباريس خصيصا لمتابعة عبيد.

للإشارة، كان راييفاتش حاضرا، الأحد، في لقاء لوريون وليل وعاين وليد مسلوب الذي دخل بديلا في الدقيقة 11. ويواجه المنتخب الجزائري، نظيره الكاميروني 9 أكتوبر المقبل، بملعب مصطفى تشاكر، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.