الرئيسية / رياضي / راييفاتش يعيد الاعتبار للاعب المحلي
elmaouid

راييفاتش يعيد الاعتبار للاعب المحلي

 أعجب الناخب الوطني ميلوفان راييفاتش كثيرا ببعض اللاعبين المحليين الذين عاينهم خلال التربص الحالي للمنتخب المحلي الذي يشرف عليه حاليا، الذي يتربص بالمركز التقني لتدريب المنتخبات بسيدي موسى.

وفي نفس السياق، اجتمع، الصربي ميلوفان راييفاتش، بحارس المنتخب الوطني، رايس وهاب مبولحي، الذي يتواجد منذ صبيحة الأحد الفارط بالمركز التقني لإعداد المنتخبات بسيدي موسى، حيث يتربص مع اللاعبين المحليين.

ويكون الناخب الوطني قد تحدث مع حارس عرين “الخضر” الأول عن مستقبله والحالة الصعبة التي يعيشها مع ناديه التركي أنطاليا سبور، وعن المقابلة الصعبة التي تنظر الفريق الوطني أمام الكاميرون، لمعرفة مدى جاهزية مبولحي لموقعة التاسع من شهر أكتوبر المقبل أمام تشكيلة الأسود غير المروضة.

ويعيش مبولحي حالة من اللااستقرار بدنيا ونفسيا بسبب ابتعاده عن المنافسة لفترة طويلة، وعدم تمكنه من إيجاد فريق لحد الساعة، الأمر الذي قد يجعل من مسألة مشاركته في مقابلة الكاميرون مغامرة غير محمودة العواقب، بسبب خصوصية هذه المقابلة التي سيكون خلالها محاربو الصحراء مطالبين بتحقيق الفوز مهما كان الثمن لتجنب أية حسابات قد تعقد من مهمة الخضر في التأهل إلى المونديال القادم الذي سيقام بروسيا سنة 2018.

 

بودبوز سيعوض براهيمي في التشكيلة الأساسية أمام الكاميرون

و في ذات السياق كشفت مصادر مقربة من الطاقم الفني للمنتخب الوطني، أن المدرب ميلوفان راييفاتش يفكر في تعويض اللاعب ياسين براهيمي بريال بودبوز أمام الكاميرون، بسبب ابتعاد متوسط ميدان نادي بورتو عن المنافسة الرسمية، وعدم مشاركته مع فريقه في بداية البطولة البرتغالية ولا في رابطة أبطال أوروبا، في وقت يتألق رياض بودبوز مع ناديه في الفترة الأخيرة.

وتصدّر رياض قائمة أفضل اللاعبين العرب بعد أولى جولات مختلف البطولات الأوروبية برصيد 7.66 نقطة بفضل ما قدمه من أداء باهر مع مونبيليي في سبع مباريات من بطولة الرابطة الأولى الفرنسية لكرة القدم، حسب موقع هو سكورد المختص في إحصائيات الفرق واللاعبين.

ويتواجد رياض بودبوز في لياقة جيدة مؤخرا وتم تصنيفه مع أحسن اللاعبين العرب والأفارقة في القارة العجوز ما يرشحه للعب كأساسي أمام الكاميرون. وقد تمكن بودبوز من تسجيل هدفين وصناعة آخر مع ناديه في بداية الموسم ليحتل المركز التاسع والثلاثين عالميا والثالث إفريقيا (خلف السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والإيفواري سيري لاعب نيس الفرنسي) والأول عربيا.