الرئيسية / وطني / ربيقة يستقبل المجاهدة الرمز جميلة بوباشة

ربيقة يستقبل المجاهدة الرمز جميلة بوباشة

استقبل وزير المجاهدين وذوي الحقوق، السيد العيد ربيقة، يوم الاثنين، المجاهدة الرمز جميلة بوباشة، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

و خلال لقائه بالمجاهدة بوباشة التي تعد رمزا للفداء والنضال والكفاح, جدد السيد ربيقة “التزام القطاع, وهذا تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, بمواصلة كل البرامج والعمليات التي تخدم فئة المجاهدين وذوي الحقوق, لا سيما في شطرها المتعلق بالحماية الاجتماعية, إلى جانب العناية التي يوليها للذاكرة التاريخية وكل المواضيع التي تخدم تاريخنا الوطني”.

من جهتها –يضيف البيان– أبدت السيدة بوباشة “فخرها واعتزازها بما حققته الجزائر من انتصارات وعلى كل المستويات”، آملة أن “تأخذ بنات وأبناء وطننا المفدى العبرة من تضحيات السلف الذي كتب تاريخ الجزائر بأحرف من دماء وتضحيات وجهاد من أجل أن تحيا الجزائر”.

كما أعربت بذات المناسبة عن تمنياتها, مع حلول السنة الميلادية الجديدة, بـ “المزيد من التألق والازدهار للجزائر كما حلم بها شهداؤنا الأبرار ومجاهدونا الأخيار”, وفقا للمصدر ذاته.

Peut être une image de 2 personnes et personnes assisesPeut être une image de 2 personnes, personnes debout et intérieurPeut être une image de 2 personnes, personnes debout et intérieurPeut être une image de 2 personnes et personnes debout