الرئيسية / مجتمع / رجال في حياة إليسا… وائل كفوري يكشف حقيقة وقوعه في حبها ومصور يضعها في ورطة
elmaouid

رجال في حياة إليسا… وائل كفوري يكشف حقيقة وقوعه في حبها ومصور يضعها في ورطة

تعد النجمة اللبنانية إليسا واحدة من الشخصيات الفنية المثيرة للجدل، ووضعها نجاحها الفني في السنوات الأخيرة تحت الأضواء طوال الوقت، وأصبحت حياتها الخاصة مثارا للجدل ولاهتمام الكثيرين من معجبيها..

 فـ “اليسا” التي تبلغ من العمر 44 عامًا لم تتزوج حتى الآن ولكن شائعات الحب والزواج تطاردها باستمرار، ومن أبرز الأسماء التي تداولتها هذه الشائعات وائل كفوري، حيث ما زال البعض يعتقد أن هناك علاقة عاطفية سرية تجمع بين الثنائي الشهير، ولكن وائل أوضح أكثر من مرة أنها علاقة صداقة قوية فقط.

ثم يأتي ناجي خضر الذي ارتبط اسمه بإليسا، ورغم أنه أصغر منها سنًا ومختلف عنها في الديانة إلا أن شائعات الزواج حاصرتهما، ولكن إليسا التي اعتادت على التزام الصمت باستمرار نفت زواجها السري منه، وعلقت قائلة:”بينما الصحافة الصفراء منشغلة بتلفيق الشائعات عني، أنا في دبي أستمتع بوقتي مع من أحبهم”.

وارتبطت إليسا أيضا بطارق الخيتوني وهو رجل أعمال ليبي في عام 2010 إلا أنها انفصلت عنه بعد شهور وقد أكدت تقارير صحف لبنانية وقتها أن شخصيته العنيفة دفعتها لرفض الزواج منه.

أما الرجل الرابع والأخير في حياة إليسا هو وديع النجار والذي أثار الجدل في الفترة الأخيرة وتداول الكثير من جمهور الفنانة اللبنانية صورته على مواقع التواصل الإجتماعي، ورغم التزام اليسا الصمت أمام شائعة خطوبتها إلا أن الصحف اللبنانية أكدت أنه من أقرب أصدقائها وأنها تحب السفر معه باستمرار.