الرئيسية / التكنولوجيا / رسمياً هاتف ZenFone 3 Deluxe أول الهواتف الذكية برقاقة Snapdragon 821

رسمياً هاتف ZenFone 3 Deluxe أول الهواتف الذكية برقاقة Snapdragon 821

أعلنت شركة ASUS رسمياً عن أحدث الهواتف الذكية ZenFone 3 Deluxe، الذي يأتي كأول إصدار من صانعي الهواتف  المميزة برقاقة معالج سناب دراجون 821 من كوالكوم.

في فعاليات أقيمت في تايوان وهونغ كونغ كشفت شركة ASUS عن أحدث إصدارتها من الهواتف المميزة لهذا العام في هاتف  ZenFone 3 Deluxe، الذي يأتي مع شاشة بحجم 5.7 أنش، مع ترقية لرقاقة المعالج الجديدة

سناب دراجون 821 التي كشف عنها مؤخراً من كوالكوم، والتي تقدم سرعة 2.4 جيجا هيرتز.

وتقدم شركة أسوس هاتف ZenFone 3 Deluxe مع Cat 13 LTE radio وبطاقة رسوميات Adreno 530 بكفاءة وسرعة أفضل نسبياً، مع دعم لشريحتي SIM، على أن تكون إحداهما مايكرو والأخرى بحجم Nano، كما يأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع مع شاحن Quick Charge 3.0.

هاتف ZenFone 3 Deluxe يتميز بتصميم معدني مع ثلاثة نماذج، حيث يأتي النموذج الأول وهو الأعلى في المواصفات مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام في DDR4، وذاكرة داخلية UFS 2.0 بسعة تخزين 256 جيجا بايت، قابلة للتوسيع إلى 128 جيجا بايت عبر الفتحة المزدوجة الخاصة بشريحة SIM، ويصل سعر هذا النموذج إلى 780 دولار.

بينما يأتي نموذجي هاتف ZenFone 3 Deluxe الأخرين مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 بسرعة 2.15 جيجا هيرتز، على أن يتميز أحد النموذجين بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت وبسعر 500 دولار ، كما يتميز النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت على أن يتوفر بسعر 560 دولار ، وتتوافق مواصفات الهاتف مع المواصفات المطلوبة لدعم منصة الواقع الافتراضي لڤوڤل Daydream VR.

وتتوافق نماذج هاتف ZenFone 3 Deluxe في دقة وضوح الشاشة 1080 بيكسل، مع شاشة Super AMOLED مميزة بزجاج Gorilla Glass 4، مع بطارية بقدرة 3000 mAh، ودعم لشبكة NFC، أيضاً تتميز الكاميرا الخلفية بمستشعر بدقة 23 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، كما يدعم الكاميرا الخلفية خاصية التركيز التلقائي بالليزر، وحساسية استشعار الضوء OIS مع فلاش مزدوج.

كما تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، كما يدعم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، ومن المقرر أن تتوفر نماذج الهاتف في شهر أغسطس في أسواق تايوان وهونج كونغ، بينما يأتي الإصدار المميز برقاقة معالج سناب دراجون 821 في وقت لاحق.