الرئيسية / رياضي / رغم أنه اكتفى بلعب 58 دقيقة فقط… إشادة واسعة بمردود رياض محرز أمام أرسنال
elmaouid

رغم أنه اكتفى بلعب 58 دقيقة فقط… إشادة واسعة بمردود رياض محرز أمام أرسنال

الجزائر- أشاد متابعو البريميرليغ بأداء النجم الجزائري الدولي رياض محرز، في أول ظهور له مع فريقه مانشستر سيتي بالدوري المحلي، بعد أن نجح في الفوز على مضيفه آرسنال 2/0، ضمن منافسات الجولة الأولى من

مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2018/2019.

وعبّرت الجماهير العربية بصورة عامة، والجزائرية على وجه الخصوص، عن رضاها بما قدمه نجم ليستر سيتي السابق، في أول ظهوره له في مسابقة الدوري الممتاز الإنجليزي برفقة “السيتيزن”، بعد الثقة التي منحت له من قبل المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.

وتصدرت ردود الفعل الإيجابية مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم أدلى متابعو الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي برأيهم، تجاه “تغريدة” عبر “تويتر” أطلقها الموقع الرسمي للنادي، تساءلت عن رأي الجماهير بما قدمه محرز خلال مواجهة “المدفعجية”.

ونال النجم الجزائري إشادة جماهير الدوري الإنجليزي على ظهوره المميز في المباراة ضد آرسنال، إضافة إلى مديح زميله في الفريق وصاحب الهدف الأول في مواجهة آرسنال، رحيم ستيرلينغ، الذي قال:”محرز لاعب سيحسن أداء الفريق إلى حد كبير لأنه يساهم في رفع قيمة أي فريق يذهب إليه، جودته بالوقوف على الكرة مميزة ويمتلك رغبة الفوز بالمباريات”.

وظهر محرز بمستوى جيد قبل أن يخرج كبديل لصالح البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة الـ58 من عمر اللقاء، بعد أن لمس الكرة 58 مرة في الدقائق التي لعبها في ملعب اللقاء، بواقع لمسة كل دقيقة تقريبًا.