الرئيسية / رياضي / روراوة يبحث عن حل “محلي”

روراوة يبحث عن حل “محلي”

بعدما استقبل رئيس “الفاف” محمد روراوة، نهاية الأسبوع الماضي، استقالة المحضر البدني “باسكال فور” من العارضة الفنية، بدأ يفكر في خليفته على مستوى المنتخب الأولمبي، لا سيما بعد رحيل المحضر البدني للمنتخب الأول الذي اختار الاستقالة رفقة زميله وصديقه كريستيان غوركيف، ليبقى المنتخب الأولمبي والأول من دون محضر بدني.

وكان محضر المنتخب الأولمبي قد قدم استقالته مبررا ذلك بظروف شخصية ورغبته في التفرغ قليلا لعائلته، في وقت ربط المصدر ذاته قرار الاستقالة باستعداد المحضر البدني السابق لنادي لانس للانتقال لناد جديد ينقذه من شبح البطالة بعد العودة من البرازيل، شهر أوت المقبل. ويفكر روراوة في الاعتماد على محضر بدني محلي في حال تعذر عليه إيجاد محضر من الخارج.

 

شورمان أجرى التعديلات على البرنامج التحضيري

وفي سياق متصل، أجرى المدرب الوطني شورمان بعض التعديلات على برنامجه التحضيري الخاص بألعاب ريو، الذي سيبدأ بتربص أوّل في الفترة ما بين 3 و6 جوان المقبل بالمركز التقني لـ “الفاف” بسيدي موسى، يتبعه معسكر ثان في الفترة ما بين 10 و30 جوان بمركز التحضير بتيكجدة، قبل تسريح اللاعبين بمناسبة عيد الفطر، ليعودوا إلى مركز سيدي موسى في الفترة ما بين 7 و17 جويلية.

وتتخلل التربص مباراتان وديتان أمام المنتخب العراقي الأولمبي، ليكون التربص الأخير خارج الوطن خلال الأسبوع الأخير من جويلية ما بين سويسرا وإسبانيا، وهذا حسب المنافس الذي سيواجهه رفقاء فرحات في آخر اختبار، قبل السفر إلى “ريو” في 27 جويلية.

وستقيم بعثة المنتخب الجزائري بالقرية الأولمبية، ويكون أول ظهور رسمي بمواجهة منتخب الهندوراس يوم 4 أوت، تليها المباراة الثانية التي ستجري بتاريخ 7 أوت أمام منتخب الأرجنتين، والمباراة الثالثة والأخيرة في المجموعة ستكون أمام منتخب البرتغال بتاريخ 10 أوت.