الرئيسية / رياضي / روراوة يعلن عن المدرب الجديد للخضر في جويلية المقبل

روراوة يعلن عن المدرب الجديد للخضر في جويلية المقبل

علمنا من مصادرنا الخاصة أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة اتفق رسميا مع المدرب الجديد الذي سيشرف على المنتخب الوطني، لكنه يرفض الكشف عن هويته حتى لأقرب المقربين منه على شاكلة نائبه جهيد زفزاف ومدير المنتخبات الوطنية وليد صادي.

 

ومما لا شك فيه أن إخفاء روراوة للأمر بهذه الطريقة وراءه العديد من الأشياء، فلعل الرجل الأول في الفاف لا يريد التسرع في الكشف عن هوية هذا المدرب على الرغم من كثرة الإشاعات التي تروجها وسائل الإعلام خاصة الأجنبية، راجع إلى أنه تفاوض مع مدرب ما زال مرتبطا بعقد ساري المفعول في الوقت الراهن وينتظر انتهاء ارتباطه مع المنتخب أو النادي الذي يشرف عليه حتى يكشف عنه بصفة علنية.

وتشير ذات المصادر إلى أن روراوة اتفق مع المدرب الذي يشرف على منتخب سويسرا حاليا، ويتعلق الأمر بالبوسني فلاديمير بيتكوفيتش الذي سينتهي عقده في شهر جوان المقبل بعد المشاركة في كأس أمم أوروبا التي ستجرى وقائعها في فرنسا، ولا يريد رئيس “الفاف” التشويش على منتخب سويسرا، بالنظر لعلاقة “الفاف” الرائعة مع الاتحاد السويسري لكرة القدم.

وفي سياق ذي صلة، علمنا أن رئيس “الفاف” تفاوض مع هذا المدرب الذي سيخلف الفرنسي كريستيان غوركيف على رأس العارضة الفنية لـ “الخضر” في سرية تامة خلال الأيام الماضية، واتفق معه على كل حيثيات العقد وكذا الأهداف التي سيعمل على تحقيقها، وسيتم الإعلان عنه في شهر جويلية المقبل بعد نهاية كأس أوروبا على الأرجح، وسيتم إمضاء العقد في مقر “الفاف” ثم عرض المدرب على وسائل الإعلام الجزائرية.

ويبدو أن تصريحات المدرب البرتغالي بينتو أمس لمجلة فرانس فوتبول تعني أنه لن يكون مدربا للمنتخب الجزائري، حيث قال باولو بينتو إنه لم يتصل به أي مسؤول كروي جزائري، لذلك لا يمكن الحسم إن كان مشروع تدريب منتخب هذا البلد (الخضر) يهمّني أو العكس. وأضاف أنه يجب أن يطّلع على المشروع والأهداف ووسائل العمل المتاحة قبل التعليق على المشروع، ما يُفيد أن الفاف لم تتصل به – رسميا – وبالتالي فإن اتفاق روراوة لم يكن مع هذا المدرب الذي يتواجد في حالة بطالة، وإخفاء روراوة الاسم يعني أن المدرب الحالي يعمل في منتخب أوروبي.