الرئيسية / رياضي / رونالدو يتوج بلقب أفضل لاعب في أوروبا ويقرر الاعتزال في سن الأربعين
elmaouid

رونالدو يتوج بلقب أفضل لاعب في أوروبا ويقرر الاعتزال في سن الأربعين

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب بأوروبا للمرة الثانية بمسيرته متفوقاً على زميله بريال مدريد غاريث بيل ونجم أتلتيكو مدريد الفرنسي أنتوان غريزمان، ليضم لقباً جديداً لمسيرته بعام احتفل فيه بتحقيق لقبي دوري الأبطال وأمم أوروبا.

رونالدو أظهر الكثير من السعادة حول ما عاشه هذا الموسم وتحدث بالقول “أود أن أشكر زملائي بالنادي والمنتخب، أنا سعيد وفخور جداً بهذه الجائزة، كان موسما رائعا على الصعيد الجماعي والفردي”.

وعن أهمية هذه الجائزة معنوياً، قال رونالدو “بالتأكيد هي جائزة مهمة للغاية وستدفعني أكثر للعمل من أجل الحفاظ على مستواي ومواصلة التسجيل وصناعة الأهداف سواء بريال مدريد أو مع المنتخب، أطمح للفوز بلقب الدوري والكأس ودوري الأبطال مع الميرينغي وقيادة المنتخب بتصفيات كأس العالم”.

وعمّا إذا كان يرغب بالبقاء بالريال، قال رونالدو “بالتأكيد أرغب بتجديد عقدي، فأنا ألعب لأفضل نادٍ بالعالم وأرغب بالاستمرار حتى سن 41 والآن علينا أن نتعامل مع الأمر بهدوء”.

من جانبه، هنأ الويلزي غاريث بيل زميله بريال مدريد من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، حيث قام بنشر صورة رفقة رونالدو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز وعلق عليها بالقول “مبروك يا زميلي، بالتأكيد تستحقها”.