الرئيسية / رياضي / ريال مدريد يستعد لصفقتين مدويتين

ريال مدريد يستعد لصفقتين مدويتين

كشفت تقارير إعلامية، الأربعاء، أن ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بدأ يخطط لسوق الانتقالات الصيفية، حيث يريد النادي الملكي تعزيز صفوفه وذلك للمنافسة ع

لى الألقاب والعودة لتحقيق الدوري الإسباني والذي يغيب عن خزائن النادي منذ عام 2012.

ووفقاً لما ذكرته إذاعة “كادينا كوبي” من مصادر مقربة لإدارة النادي، فإن قادة ريال مدريد سيعودون لمحاولة التوقيع مع دافيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الصحفي باكو غونزاليس أنهم في ريال مدريد سعداء بما قدمه الكوستاريكي كيلور نافاس والذي كان من الركائز الأساسية للفريق في تحقيق اللقب الحادي عشر في رابطة أبطال أوروبا، ولكن قادة النادي يعتقدون أن لديهم التزاما مع الحارس الإسباني منذ الصيف الماضي.

وكان دي خيا قد وقع على اتفاق مبدئي مع النادي الملكي عام 2015، وقد تعثرت صفقته لبطل أوروبا في اللحظة الأخيرة من الميركاتو الصيفي واضطر للاستمرار مع المانيو.

وتضيف الإذاعة الإسبانية أنه في ريال مدريد يرون أن دي خيا هو أفضل حارس مرمى في العالم، خصوصاً أنه يجيد اللعب بالقدمين وأيضاً يتميز في الكرات الثابتة بالإضافة إلى أنه لا يزال شاباً (25 عاماً) مقارنة بكيلور نافاس (29 عاماً).

ومن جهة أخرى، أكدت إذاعة “كادينا كوبي” أن ريال مدريد وضع كأولوية التوقيع مع لاعب خط وسط مدافع، ومن بين المرشحين يوجد نغولو كانتي، لاعب ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يصر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على أهمية التوقيع مع لاعب خط وسط مدافع، ويرى أن الفريق بحاجة ماسة إليه.