الرئيسية / ثقافي / ريهام سعيد تهين الفقراء: 99 % من الذين أساعدهم أندال
elmaouid

ريهام سعيد تهين الفقراء: 99 % من الذين أساعدهم أندال

 كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، أنها لم تكن تنوي الدخول أو العمل في مجال الإعلام من الأساس.

ريهام قالت في ندوة لها بـ “اليوم السابع”: لم أكن أنوي دخول الإعلام من الأساس، بل كنت أريد أن أصبح ممثلة، في الوقت الذي رفض أهلي فيه ذلك تماما، فقررت أن أكون مذيعة ومنها أدخل التمثيل.

الإعلامية المصرية أضافت:”بالفعل عرضوا علي في قناة “المحور” أن أقدم برنامجا مع الناقد يوسف شريف رزق الله، يحمل اسم “دليلك السينمائي” عن الأفلام الأجنبية، فكانت كل رغبتي التمثيل وأن أكون فاتن حمامة، وبالفعل بدأت مشواري الإعلامي، ونجحت فيه لدرجة أن هذا النجاح أفشل مخطط دخولي التمثيل.

وعن فترة توقفها عن العمل والأزمة التي تسببت في توقف برنامجها لفترة طويلة، وعن شعورها بعد العودة، قالت: “أولادي كانوا سعداء للغاية لأني قاعدة في البيت، وأنهم سيمارسون حياتهم بشكل طبيعي، أما من دعمني، فلم أجد من فعل ذلك المسؤولون في قناة “النهار” يمكن أن يكونوا دعموني نفسيا بعدم فسخ تعاقدي معهم، ولكن 99 % من الفقراء الذين ساعدتهم لم يسألوا عني، فقبل التوقف كان هاتفي يرن طول اليوم، ولكن بعد الأزمة لم تصلني مكالمة واحدة من هؤلاء”.

واختتمت قائلة: أكثر ما أحزنني هو أنني عوقبت على باطل وليس على حق، فأزمة فتاة المول أخذت “بروباغندا” كبيرة لمجرد أنني عرضت صورا لفتاة ببكيني وهي نفسها وضعت تلك الصور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي

“فايسبوك”، وتم اتهامي بأنني أخذت تلك الصور من هاتفها، وهو أمر غير معقول.