الرئيسية / رياضي / رُشح مع مجموعة من اللاعبين الآخرين.. فريد بولاية موجود في مخططات نادي ليفربول

رُشح مع مجموعة من اللاعبين الآخرين.. فريد بولاية موجود في مخططات نادي ليفربول

يبدو أن الجماهير العربية ستكون على موعد مع مشاهدة ثنائي مصري جزائري في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الموسم المقبل، ويعتبر محمد صلاح أبرز نجوم ليفربول خلال الفترة الحالية، وتحديدا منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن هناك لاعبا جزائريا قد يجاور صلاح في صفوف ليفربول، وهو فريد بولاية، صانع ألعاب ميتز الفرنسي، ويقدم اللاعب الجزائري مستويات مميزة رفقة فريقه الفرنسي، ما جعله محل اهتمام من قبل العديد من الأندية الأوروبية. وأشارت الصحيفة إلى أن كشافي ليفربول في فرنسا قدموا تقارير إيجابية بخصوص مُستويات صانع ا_لعاب ميتز، والذي تطور بشكل مُذهل خلال الموسم الجاري، بعدما تخلص من شبح الإصابات الذي طارده على مدار 4 سنوات.

وكشفت الصحيفة أن بولاية يمتلك حظوظا كبيرة للتواجد رفقة مُحمد صلاح في قلعة “أنفيلد”، خاصة وأن ا_دارة “الريدز” لن تجد صعوبة كبيرة في شراء عقده من ميتز، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وأوضحت “ليفربول إيكو” أن قيمة الصفقة لن تتجاوز الـ5 ملايين يورو، وهي القيمة السوقية للاعب في موقع “ترانسفير ماركت”، ونجح بولاية منذ بداية الموسم الجاري في تسجيل 5 ا_هداف وتقديم نفس العدد من التمريرات الحاسمة، في 29 مُباراة بالدوري الفرنسي.

أمين. ل