الرئيسية / رياضي / زفيزف يؤكد أن الجزائر باتت مرجعا لباقي الدول الإفريقية

زفيزف يؤكد أن الجزائر باتت مرجعا لباقي الدول الإفريقية

 

أكد رئيس الفيدرالية الوطنية لكرة القدم، جهيد زفيزف، أن الجزائر أضحت مرجعا لباقي الدول الإفريقية، نظير المستويات الراقية التي بلغتها من حيث تنظيم المنافسات الرياضية.

وقال زفيزف في تصريح أدلى به للصحافة، إن الجزائر أصبحت نموذجا ومرجعا، وذلك بعد التنظيم المحكم لمنافسة الشان، مضيفا أنه قد تحدث مع صديقه رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، الذي يسعى للاستفادة من تجربة الجزائر في تنظيم الشان، تحسبا لتنظيمهم كان 2024

وأوضح جهيد زفيزف، أن الجزائر ستنظم ورشات مع هيئة تنظيم كان 2024، ليتمكنوا من استخلاص ما ينبغي من طريقة تنظيمنا للشان.

فيما أثنى رئيس الفاف، على مردود المنتخب المحلي لحد الآن في منافسة الشان، مبرزا في هذا الخصوص، أن بوقرة قام بعمل كبير، شاكرا إياه على ما حققه لحد الآن.

كما أكد رئيس الفاف، أنه على تواصل دائم مع بوقرة، وحضّر نفسه لجميع الاحتمالات، مضيفا أنه يأمل في أن يضيف أشبال الماجيك الكأس الرابعة لخزائن الفاف.

وتابع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف: “بكل صراحة ما قدمه المنتخب المحلي لحد الآن ليس مفاجأة بالنسبة لي”. أبدى رئيس الفاف جهيد زفيزف ثقته الكبيرة في تجاوز المنتخب الوطني للمحليين التحديات المقبلة في الشان بسهولة.

في سياق ذي صلة، أردف زفيزف، أن ثقته كبيرة في الناخب الوطني مجيد بوقرة لتحقيق أهدافه، معتبرا أن الفريق دخل غمار المنافسة ومع بداية ربع النهائي، المسابقة ستشتد حتما، سيما وأن الخضر سيواجهون فرقا مرشحة.

كما أضاف رئيس الفاف، أن تشكيلة بوقرة قد حضّرت جيدا لهذه المنافسة، حيث قام بوقرة ولاعبوه بتربصات عدة، مشيرا إلى أنه يستطيع القول إن بوقرة قد حضّر أشباله من كل الجوانب.

ق.ر