الرئيسية / رياضي / زيدان : العمل بجدية وراء نجاحنا

زيدان : العمل بجدية وراء نجاحنا

امتدح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي بعدما بدا أن أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات يعاني خلال نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أتليتيكو مدريد، السبت.

وغاب رونالدو طويلا عن أجواء اللقاء لكنه سجل ضربة الترجيح الحاسمة ليفوز ريال 5-3 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي ثم الإضافي وقبل أن يحتفل بخلع قميصه.

 

وقال زيدان للصحفيين “إنه ليس مصابا. لقد منحنا الفوز وكان على ما يرام. لقد قاتل بجدية وركض كثيرا مثل جميع اللاعبين الآخرين.”

وسجل رونالدو 16 هدفا في رابطة الأبطال هذا الموسم وتوج بلقب هداف المنافسة للموسم الرابع على التوالي لكن إجمالي الأهداف يقل بهدف واحد عن الرقم القياسي الذي أحرزه منذ موسمين.

وتوج رونالدو برابطة الأبطال ثلاث مرات إذ فاز مرتين مع ريال ومرة واحدة مع مانشستر يونايتد.

وقال رونالدو “نحن سعداء جدا.. تكون المباريات النهائية دائما صعبة. لعب الفريق بشكل رائع وقدم تضحيات كبيرة وهذا رائع. كنت أعرف أني سأسجل ركلة الترجيح وكنت أشعر بالثقة.”

وأكد زيدان صانع ألعاب فرنسا السابق – الذي أصبح سابع شخص يفوز باللقب الأوروبي كلاعب وكمدرب – أن العمل بجدية وراء نجاح ريال.

وقال أول مدرب فرنسي يحرز اللقب الأوروبي “عملنا بجدية كبيرة. أؤمن بالعمل الجاد فأهم شيء هو العمل وأبلى الجميع بلاء حسنا.”

وأضاف “عانينا بدنيا بشكل كبير وتعرض بعض اللاعبين لشد عضلي لكن هذا أمر طبيعي.”

وتابع “كنا نعاني ذهنيا بشكل كبير لكن كان ينبغي علينا القتال. عملنا بجدية وعند الفوز بشيء كبير مثل رابطة الأبطال فهذا يعني الكثير بالنسبة لنا جميعا وللمشجعين.”