الرئيسية / التكنولوجيا / ساعة TAG Heuer المرتقبة بتقنية جديدة وتحديث Android Wear 2.0
elmaouid

ساعة TAG Heuer المرتقبة بتقنية جديدة وتحديث Android Wear 2.0

تطلق TAG Heuer خلال الفترة القادمة إصدار جديد من الساعات الذكية TAG Connected Modular، التي تأتي بتحديث Android Wear 2.0، مع ميزة تحويل تقنية وجه الساعة الذكية.

تشير التوقعات التي انطلقت من Android Central، إلى أن ساعة TAG Connected Modular الذكية الجديدة، ستتيح للمستخدمين تحويل وجه الساعة إلى تقنية ميكانيكية بديلة لواجهة الأندوريد الذكية.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن الإصدار الجديد من ساعات TAG Heuer الذكية يأتي بتطور جديد في تصميم ساعات الأندوريد الذكية، يتخطى تغيير أوجه الساعة الذكية فقط، ليقدم تخصيص أعلى بتقنية ذكية للمستخدم، أيضاً قد تكون التقنية في مكونات الساعة الداخلية أو أوجه الساعة عبر تصميم Modular.

كما يأتي الإصدار الجديد TAG Connected Modular كجيل جديد من الساعات بعد الإصدار السابق من الساعات الذكية TAG Connected الذي جاء في شهر نوفمبر من عام 2015 بسعر 1500دولار.

وقد صرح الرئيس التنفيذي Jean-Claude Biver لشركة TAG Heuer، أن الشركة تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من الساعات الذكية في شهر مايو، بعد أن حققت الشركة مبيعات تتخطى ثلاثة أضعاف المتوقع لإصداراها السابق من الساعات الذكية، أيضاً من المتوقع أن يأتي الإصدار القادم مع شاشة مميزة بسطوع أعلى، وأكثر من نموذج بأحجام مختلفة.