الرئيسية / التكنولوجيا / سامسونغ تحدد 31 من أوت للكشف عن Gear S3
elmaouid

سامسونغ تحدد 31 من أوت للكشف عن Gear S3

 تكشف شركة سامسونغ في الحادي والثلاثين من أوت عن أحدث إصدارات الشركة من الساعات الذكية في ساعة Gear S3، حيث أرسلت العملاق الكوري بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية.

 

في إطار فعاليات IFA المقرر إطلاقه في برلين 2016، حددت العملاق الكوري 31 من أوت لعقد مؤتمرها للكشف عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية في ساعة Gear S3.

كانت سامسونغ واحدة من الشركات القليلة التي استطاعت تحسين نسبة مبيعات إصداراتها من الساعات الذكية بنسبة بسيطة خلال النصف الأول للعام 2016، وذلك بالرغم من انخفاض مبيعات الساعات الذكية عالمياً خلال هذا العام.

كما تسعى شركة سامسونغ لإطلاق إصدارها الجديد من الساعات الذكية Gear S3 إلى الأسواق، قبل أن تكشف ابل خلال شهر سبتمبر عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية.

وقد أطلق إصدار سامسونغ السابق Gear S2 خلال شهر سبتمبر من عام 2015، والتي جاءت بتصميم مميز مع واجهة بتصميم جيد، لذا من المنتظر أن تقدم سامسونغ تصميم مميز أيضاً في إصدارها المرتقب لجذب المستخدمين ورفع مبيعات الساعة الذكية خلال النصف الثاني للعام 2016.

أيضاً قدمت سامسونغ خلال العام الماضي إصدارين من ساعتها الذكية هما Gear S2 3G وGear S2 Classic، كما قدمت أيضاً اختيارات جديدة بإصدارات الفضي والذهبي من الساعة الذكية لتحاكي ساعة ابل.

وتشير التوقعات هذا العام إلى ثلاث نماذج من الساعة الذكية Gear S3، على أن يكون explorer أحد النماذج الثلاثة مع ميزة crown في التصميم، مع أزارا أكثر وأربطة قابلة للاستبدال.