الرئيسية / التكنولوجيا / سامسونغ تكشف عن تصاميم مميزة في ساعات Gear S3 الذكية
elmaouid

سامسونغ تكشف عن تصاميم مميزة في ساعات Gear S3 الذكية

أعلنت شركة سامسونغ عن أحدث إصدارات الشركة من الساعات الذكية التي تأتي بتصاميم متنوعة وفاخرة للمستخدم في ساعات Gear S3 التي تقدم في مؤتمر سامسونغ في فعاليات IFA2016.

كشفت العملاق الكوري عن الساعات الذكية الجديدة في ساعة Gear S3 Classic وأيضاً ساعة Gear S3 Frontier، حيث يختلف كلا النموذجين في الساعة في التصميم الذي تقدمه سامسونغ لتنافس في الساعات الذكية خلال هذا العام.

استخدمت سامسونغ في الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية تصميم معدني من الفولاذ 316L في وجه الساعة الذكية، حيث تقدم نموذج Frontier من الساعة الذكية بعلامات للساعات والدقائق حفر في تصميم إطار الساعة، هذا إلى جانب زر للعودة وزر Home بتصميم مميز في الساعة، وهو تصميم مميز للرجال بشكل أكبر.

سامسونغ تقدم أيضاً نموذجي الساعة الذكية من Gear S3 مع تصنيف IP68 الذي يضمن مقاومة الساعة للماء والغبار، أيضاً يظهر زجاج Gorilla Glass SR+ الجديد في شاشة الساعة بحجم 1.3 أنش، ليقدم معايير جديدة في مقاومة الخدش والتصدع في الساعة الذكية.

أيضاً من بين المميزات التي تتفق فيها ساعات Gear S3، في رقاقة المعالج المستخدمة في الساعة الذكية وهي رقاقة معالج Exynos ثنائية الأنوية، كما تأتي الإصدارات الجديدة من الساعة الذكية مع ذاكرة عشوائية 786ميڤا بايت، وذاكرة داخلية سعة 4 جيجا بايت، كما تدعم إشارات GPS، وتأتي ساعات Gear S3 ببطارية مميزة بقدرة 380mAh، حيث تؤكد سامسونغ أن البطارية تدعم الساعة في الاستمرار من 3 إلى 4 أيام.

كما تقدم سامسونغ كلا الإصدارين من ساعة Gear S3 بحجم 46مم، أي أنها تأتي بحجم كبير للمستخدم، لكن تقدم سامسونغ أربطة بحجم 22مم إلا أنها لا تؤدي إلى حجم أصغر في ساعات Frontier أو Classic، لذا تستمر سامسونغ في إنتاج الإصدارات السابقة من الساعة التي تحصل على تحديث قريباً.

سامسونغ تقدم أيضاً ساعة Frontier مع ميزة الإتصال بشبكة الأنترنت LTE، لدعم إرسال البيانات مع تقنية WiFi والبلوتوث أيضاً، بينما تأتي ساعة Classic بميزة الاتصال عبر البلوتوث وWiFi فقط.

ساعة Frontier تأتي أيضاً مع مكبرات صوتية وميكروفون، لدعم مكالمات صوتية HD عبر الاتصال بشبكة LTE، كما تقدم سامسونغ دعم أكبر للبرمجيات في الساعة الذكية، حيث اشتركت مع Spotify لتقدم ميزة بث عبر شبكة LTE وWiFi، كما تدعم خدمة Nest للتحكم في أجهزة البيت الذكي، أيضاً تدعم خدمة Western Union لتحويل الأموال، إلى جانب دعم الاتصال بسيارات BMW.

ساعات Classic وأيضاً Frontier تدعم تقنية MST من سامسونغ، أيضاً من المقرر أن تتوفر ساعات Gear S3 في أكتوبر، على أن تتوفر ساعة Gear S3 classic بسعر 299دولار، إلا أن ساعة Gear S3 frontier تتأخر في الإطلاق للأسواق على أن تأتي بتكلفة أكبر للأسواق.