الرئيسية / رياضي / ساهم في الفوزين الأخيرين للمان سيتي.. محرز يبدع في عيد ميلاده وسترلينغ يشيد به

ساهم في الفوزين الأخيرين للمان سيتي.. محرز يبدع في عيد ميلاده وسترلينغ يشيد به

واصل الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي تألقه مؤخرا، مؤكدا عزمه على خطف الأضواء بعد فترة من الشك، وتعرضه لبعض الانتقادات بسبب تذبذب مستواه في فترات سابقة من الموسم الحالي، ما دفع بالإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي لوضعه على دكة البدلاء في بعض المناسبات.

ورد قائد “الخضر” على الجميع، أول أمس، بفضل تألقه للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جاءت ضد أرسنال في الجولة الـ25 من المسابقة، والتي تزامنت مع احتفال محرز بعيد ميلاده الـ30، لتشهد أحد أبرز اللقطات في “البريمييرليغ” هذا الموسم من حيث صناعة الأهداف. وشهدت الدقيقة الثانية من المباراة التي حسمها السيتي بنتيجة 1-0، صناعة محرز لهدف فريقه الأول، حيث أرسل كرة عرضية بطريقة مبهرة لتصل إلى رحيم سترلينغ، الذي وضعها برأسه في شباك “المدفعجية”.

وحصل محرز على ثاني أعلى تقييم في المباراة، بحسب موقع “هوسكورد”، حيث نال 7.6 من 10، كما قام بمراوغتين ناجحتين في اللقاء، إلى جانب وصول دقة تمريراته لـ97%، فضلا عن تسديده للكرة على مرمى الخصم في مناسبتين.

وكان لاعب ليستر السابق أحرز هدفا جميلا في فوز مانشستر سيتي في مباراته الماضية على إيفرتون بنتيجة 3-1، ليرفع عدد أهدافه في الموسم الحالي إلى 8 مقابل صناعته لـ4 أهداف.

بالمقابل، أثنى النجم الانجليزي، رحيم ستيرلينغ، على محرز، وقال خلال تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أننا حركنا الكرة بصورة جيدة، وتمتع رياض (محرز) بالقوة الهجومية الكبيرة، في أول 5 دقائق (حيث مرر له كرة الهدف)”. وأردف: “واصلنا الضغط، وهم فريق جيد، يمكن مشاهدة طريقة لعبهم تحت قيادة ميكيل (أرتيتا)، وعانينا في بعض الأوقات، لكن خرجنا بالنتيجة (الفوز)”. وواصل الدولي الإنجليزي: “عانينا من بداية صعبة للموسم، وهو أمر لم نعتد عليه.. لكن يجب الإشادة بالفريق، حيث بدأنا في تحقيق النتائج، وهذا ما يصنع الفريق الفائز باللقب”.

أمين. ل