الرئيسية / رياضي / سبقاق: مشوار بلماضي كان إيجابيا و”الفاف” تثق فيه

ملمحا أن الانتقادات ليست في وقتها

سبقاق: مشوار بلماضي كان إيجابيا و”الفاف” تثق فيه

كشف وزير الشباب الرياضة، عبد الرزاق سبقاق، عن الثقة الكبيرة التي يضعها الاتحاد الجزائري في شخص بلماضي، مشيدا في الوقت ذاته بالمشوار الإيجابي الذي حققه مع الخضر منذ توليه المهمة في 2018، ملمحا أن الإنتقادات التي يتعرض لها بلماضي ليست في وقتها.

وأكد سبقاق، أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” تمتلك كل الصلاحية، وهي الهيئة الوحيدة المخولة لاختيار الناخب الوطني الذي تراه مناسبا، معتبرا أن بلماضي قدم الكثير لكرة القدم الجزائرية.

وقال سبقاق في تصريحات لوسائل الإعلام: “كل شخص له الحرية في تحديد موقفه، ولا أستطيع إملاء الآراء على البعض أو التحكم فيما يقولون”.

وأضاف الوزير: “الاتحاد الجزائري لكرة القدم هيئة مستقلة، تملك جميع الصلاحيات لاختيار المدرب الوطني الذي تراه مناسبا للمنتخب”.

وأكد المسؤول: “ما أعيبه على البعض هو سوء اختيار التوقيت للحديث عن المدير الفني للمنتخب، أو الإدلاء ببعض التعليقات والتصريحات حول مستقبله”.

كما شدد وزير الرياضة على الثقة التي يضعها الاتحاد الجزائري في شخص بلماضي، مشيدا في الوقت ذاته بالمشوار الإيجابي الذي حققه مع الخضر منذ توليه المهمة في 2018.

وأتم سبقاق في حديثه قائلا: “كل ما قيل ويقال في غير محله، بلماضي قدم الكثير للجزائر والاتحاد جدد الثقة به لقيادة المنتخب الوطني، ورفع التحدي معه في الاستحقاقات القادمة”.

وتعرض بلماضي لموجة كبيرة من الانتقادات، عقب فشله في قيادة المحاربين إلى المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

عبد الله بن مهل