الرئيسية / رياضي / سجل الهدف الثاني له هذا الموسم في البوندسليغا.. بن سبعيني يعترف بمعاناته في بداياته الاحترافية بأوروبا

سجل الهدف الثاني له هذا الموسم في البوندسليغا.. بن سبعيني يعترف بمعاناته في بداياته الاحترافية بأوروبا

اعترف الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بالمعاناة الكبيرة التي عاشها في بداية مغامرته الاحترافية في أوروبا، وتخرّج اللاعب من أكاديمية نادي بارادو، قبل أن يحترف عام 2014 في “القارة العجوز” من بوابة ليرس البلجيكي.

وقال الظهير الأيسر الجزائري في تصريحات لموقع “ون فوتبول” الألماني: “مررت بأوقات صعبة للغاية في مغامرتي الاحترافية الأولى في بلجيكا، خاصة أنه لم يكن بإمكاني التحدث مع أي شخص بحكم أنني لا أحسن اللغة هناك”، وتابع بقوله: “شعرت بحالة من الوحدة، حيث إن حياتي اليومية كانت تقتصر على التدرب والبقاء في المنزل فقط”، وواصل: “الأمر كان مرهقا للغاية لي من الناحية النفسية، ما جعلني أهاتف والدتي ورئيس نادي بارادو في عدة مناسبات من أجل العودة إلى الجزائر”.

واستدرك بطل إفريقيا 2019: “لكن من حسن حظي أنني نجحت في التغلب على كل هذه المصاعب، كما أن تعاقد النادي مع بعض اللاعبين من المغرب ومصر، ساعدني على التأقلم أكثر مع الأجواء في بلجيكا”، وأتم: “هذا الأمر انعكس بشكل إيجابي على معنوياتي، وساعدني على فرض نفسي بين صفوف الفريق”، وكان بن سبعيني شارك في 29 مباراة مع ليرس، ترك خلالها انطباعات طيبة، وجلب انتباه كشافي نادي مونبلييه الفرنسي الذي ضمه هو الآخر لصفوفه بنظام الإعارة من بارادو، قبل أن يتعاقد مع نادي رين عام 2016 في صفقة استفاد منها نادي بارادو بمبلغ مليوني يورو أيضا.

وينشط بن سبعيني منذ عام 2019 مع مونشنغلادباخ في الدوري الألماني، الذي دفع مبلغ 8 ملايين من أجل التعاقد معه لمدة 4 سنوات، وتألق اللاعب الجزائري في مباراة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ أمام نظيره أنتراخت فرانكفورت، أول أمس، في الدوري الألماني، وساهم بن سبعيني في رباعية فريقه بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 67، حيث قدم مباراة مميزة من الناحية الهجومية والدفاعية، وحصل على تنقيط 8.6 من قبل موقع “هوسكورد”، المتخصص بأرقام اللاعبين وأدائهم، وكان أفضل ثاني لاعب في المباراة خلف جوناس هوفمان الذي حاز على تنقيط 8,9.

وشهد أداء “محارب الصحراء” نقلة نوعية خلال العامين الأخيرين، ليدخل ضمن اهتمامات عدة أندية أوروبية كبرى أبرزها مانشستر سيتي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية ألمانية.

أمين. ل