الرئيسية / رياضي / سكولز لمورينيو: حل مشكلة بوغبا عند ريال مدريد
elmaouid

سكولز لمورينيو: حل مشكلة بوغبا عند ريال مدريد

 وجّه بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد السابق، نصيحة لجوزي مورينيو، المدير الفني للفريق، من أجل الاستفادة من قدرات الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط الفريق.

ويواجه مورينيو انتقادات بسبب عدم ظهور بوغبا بالشكل المتوقع منه حتى الآن، بالنظر إلى قيمة انتقاله القياسية من جوفنتوس، هذا الصيف، خصوصا أن الفريق خسر مباراتين متتاليتين في الدوري أمام مانشستر سيتي والدوري الأوروبي ضد فينورد.

وطالب سكولز، مورينيو بضرورة التعاقد مع لاعب وسط آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية، جانفي المقبل، يمكنه اللعب بجوار بوغبا، ليمنح النجم الدولي الفرنسي الحرية داخل الملعب، ومن ثم يتألق، كما كان في جوفنتوس. ورشح النجم الإنجليزي السابق توني كروس، أو لوكا مودريتش، ثنائي ريال مدريد.

وقال سكولز، في تصريحاته لشبكة “بيتي سبورت” البريطانية: “أعتقد أن مورينيو عليه أن يدخل سوق الانتقالات من أجل لاعب خط وسط يمكنه السيطرة حيث يذهب بوغبا، ويسيطر هو على مجريات اللقاء”.

وتابع “ربما يكون هذا اللاعب مودريتش أو كروس، ما زلنا نحتاج هذه النوعية من اللاعبين، وأعتقد أنهما متاحان”. وأضاف سكولز “بوغبا سيكون أفضل كثيرًا باللعب بجانب أي منهما”.

ورغم تصريحات سكولز، إلا أنه من الصعب أن ينجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع أحد اللاعبين، إذ أبديا اللاعبان سعادتهما بالتواجد ضمن صفوف الفريق الملكي، كذلك تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن دخول النادي في مفاوضات معهما لتجديد التعاقد، خصوصا بعد عقوبة منع النادي من إبرام صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.