الرئيسية / رياضي / سليماني “يأسر القلوب” منذ البداية في إنجلترا
elmaouid

سليماني “يأسر القلوب” منذ البداية في إنجلترا

خطف الدولي الجزائري إسلام سليماني الأضواء من نجوم ليستر سيتي بعد الثنائية الرائعة التي سجلها، السبت، في مرمى نادي بيرنلي لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هداف سبورتينغ لشبونة السابق تحصل على العلامة الكاملة في أول ظهور له مع حامل لقب البريميرليغ، لينال بذلك عبارات الإشادة، بداية بالمدرب كلاوديو رانييري الذي انهال بالمديح على المهاجم الجزائري، لكنه شدد في المقابل على ضرورة مواصلته على نفس النهج خلال المواجهات القادمة دون التفكير أبدًا في التراخي.

وقال رانييري خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة “لقد سجلنا ثلاثة أهداف وسليماني كان صاحب اثنين منهما، إنه أمر رائع بطبيعة الحال والجماهير ستكون سعيدة جدًا بهذا الانتصار المهم. يجب على إسلام أن يواصل التسجيل ولا يكل أبدًا من ذلك، فأنا لا أريد أن أرى توهجًا منه في مباراته الأولى فقط”.

وتابع في تحليله لأطوار اللقاء “لقد تحكمنا في نسق المباراة والهدف الأول كان في توقيت مميز. في الشوط الثاني ضغطنا بقوة وشعرنا براحة كبيرة بعد مضاعفة النتيجة”.

واستطرد قائلا: “سليماني كان ممتازًا اليوم وهو أبدع كذلك خلال مواجهة كلوب بروج (في رابطة أبطال أوروبا)، إنه يعمل بجد ويعطي الفريق قوة كبيرة. الآن نحن نتوفر على 5 مهاجمين وذلك يعطينا حلولاً وخيارات جد مهمة. سنعمل كفريق متلاحم ولن نكون أبدًا لقمة سائغة”.

وكان إسلام قد انتقل في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية للدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعدما دفع الثعالب ما يقارب الـ 30 مليون جنيه استرليني لسبورتينغ لشبونة.

من جهته، أبدى داني درينكووتر أحد أبرز لاعبي ليستر سيتي إعجابه بالتأثير الفوري لإسلام سليماني وقال: “لقد كان أداؤه رائعًا في أول مشاركة له، لقد استحق الهدفين” وفقًا لما ورد في موقع “فور فور تو”.

وتابع: “من الصعب أن يبدأ لاعب هذه البداية الجيدة، ولكنه كان يعمل بجد وتدرب بقوة خلال الفترة الماضية، إنه إضافة كبيرة لهذا الفريق بكل تأكيد”.

وأشاد داني درينكووتر أحد أبرز لاعبي ليستر سيتي بإسلام سليماني قائلا: “لقد كان أداؤه رائعًا في أول مشاركة له، لقد استحق الهدفين”، وفقًا لما ورد في موقع “فور فور تو”.

وأضاف “من الصعب أن يبدأ لاعب هذه البداية الجيدة، ولكنه كان يعمل بجد وتدرب بقوة خلال الفترة الماضية، إنه إضافة كبيرة لهذا الفريق بكل تأكيد”.

وحقق ليستر فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي من أصل خمس مباريات لعبها حتى الآن وتعادل في مباراة وخسر مرتين ويملك 7 نقاط في المركز التاسع في ترتيب البريمييرليغ.

وتنتظر ليستر سيتي مقابلتان كبيرتان أمام فريقين عملاقين، ضد الزائر تشيلسي بِرَسْمِ كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية هذا الثلاثاء، وأمام المضيف مانشستر يونايتد ضمن إطار الجولة السادسة من عمر بطولة إنجلترا السبت المقبل.

وحقق ليستر فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي من أصل خمس مباريات لعبها حتى الآن، وتعادل في مباراة وخسر مرتين ويملك 7 نقاط في المركز التاسع في ترتيب البريمييرليغ.