الرئيسية / رياضي / سليماني يدخل تشكيلة الموسم لـ “فيفا 16”

سليماني يدخل تشكيلة الموسم لـ “فيفا 16”

 دخل المهاجم الدولي الجزائري وهداف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إسلام سليماني، تشكيلة الموسم عن بطولة البرتغال (23 لاعبا) في لعبة “فيفا 16″،

وذلك بفضل العلامة المرتفعة التي تحصل عليها وهي 90 درجة، وهي ثاني أفضل علامة للاعبي الأندية البرتغالية بعد هداف البطل بنفيكا والبطولة البرتغالية المهاجم البرازيلي جوناس الذي منح له علامة 91 درجة من القائمين على لعبة “فيفا 16”.

وجاء تواجد سليماني في التشكيلة المثالية البرتغالية للموسم في لعبة “فيفا 16″، عقب تألقه اللافت مع فريقه سبورتينغ لشبونة، حيث استطاع أن يكون هداف الفريق بفضل 27 هدفا وقعها جعلته ينهي الموسم وصيفا لهدافي بطولة البرتغال بعد جوناس.

والدرجة 90 التي حصل عليها سليماني في لعبة “فيفا 16″، هي من أعلى الدرجات التي يمنحها القائمون على هذه اللعبة منذ اختراعها، حيث أن أفضل علامة نالها لاعب عربي كانت من نصيب المغربي مهدي بن عطية الذي نال درجة 84، قبل أن يأتي النجم الجزائري في صفوف ليستر سيتي رياض محرز الذي حطّم جميع الدرجات عندما سجّل قبل 10 أيام درجة 93 وهي أعلى درجة في تاريخ اللعبة للاعب عربي.

وكان سفيان فيغولي هو أفضل لاعب جزائري في لعبة “فيفا 16” من خلال نيله لدرجة 81، قبل مجيئ التحديث الأخير الذي منح ياسين براهيمي درجة 82، ثم بعده محرز بدرجة 93.