الرئيسية / رياضي / سنجاق متفائل والركراكي يعترف
elmaouid

سنجاق متفائل والركراكي يعترف

 أكد ناصر سنجاق مدرب مولودية بجاية أن فريقه ما زال قادرا على مواصلة حلم المرور إلى النهائي في منافسة الكاف رغم تعثره أمام نادي الفتح الرباطى المغربي بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، حيث افترق الناديان على التعادل السلبي.

 وقال سنجاق في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة:”التأهل للنهائي يلعب على شوطين، شوط في الجزائر فشلنا فيه وشوط آخر في المغرب ما زال في انتظارنا وبإمكاننا التدارك”.

وأضاف بنبرة تحمل الكثير من التفاؤل: “صحيح أننا لم نتمكن من تسجيل أي هدف في بجاية وهذا أمر مخيب، إلا أننا قادرون على العودة في الرباط وتسجيل أهداف ستؤهلنا للمباراة النهائية”.

وحمّل مدرب الموب الحكم مسؤولية تعثر فريقه، حيث تأسف لعدم احتساب الحكم للهدف الذي سجله ليكراب في الشوط الثاني، وستعاني المولودية البجاوية في لقاء العودة من عديد الغيابات على غرار غياب مدافعها الأوسط لخضاري الذي طرد من الميدان في آخر دقائق المباراة لتلقيه بطاقتين صفراوين، ما قد يصعب من مأمورية رفقاء يسلي.

واكتفت مولودية بجاية، الأحد، بالتعادل السلبي (0-0) أمام الفتح الرباطي المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، إلا أن حظوظها تبقى قائمة قبل مواجهة الإياب بعد أسبوع بالرباط، خاصة أن مولودية بجاية أثبتت علو كعبها خارج الديار.

وفي الجهة المقابلة، اعترف وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، بأن فريقه كان محظوظا في مباراة الأحد.

وأوضح الركراكي في تصريحات صحفية نقلها موقع “كووورة” أن أبناء يما قورايا ضيعوا فرصا سانحة للتسجيل في الدقائق الأخيرة من المقابلة، غير أنه عاد ليعبر عن رضاه على أداء لاعبيه قائلا: “المباراة كانت صعبة، لذلك أهنئ اللاعبين على المستوى الذي قدموه، أمام خصم كان متحمسًا”.

وتابع: “لا شيء حسم بعد، هناك شوط بأكمله في انتظارنا خلال مباراة العودة بعد أقل من أسبوع في الرباط، سنلعب أمام جماهيرنا، وعلى أرضية ملعبنا ذات العشب الطبيعي، عكس أرضية ملعب مباراة بجاية، نحن أقوياء داخل قواعدنا والنتائج المحققة في الميدان تؤكد ذلك”.

وأضاف: “أنا متفائل بخصوص مباراة الإياب. صحيح أن نتيجة الذهاب تبقى ملغومة، لكننا تعودنا أن نكون أقوياء على ملعبنا، وأمام جماهيرنا، بدليل النتائج الإيجابية التي سجلناها في الأدوار السابقة”، وختم: “لدينا الإمكانيات لتحقيق الفوز؛ لأنه الشرط الوحيد الذي سيؤهلنا للنهائي”.