الرئيسية / رياضي / سنجاق يخلف عمراني ويسلي أول المستقدمين

سنجاق يخلف عمراني ويسلي أول المستقدمين

أعلن الرئيس الجديد لمولودية بجاية زهير عطية بأنه اتفق رسميا مع الناخب الوطني السابق ناصر سنجاق للإشراف على العارضة الفنية لفريقه، مضيفا أن اللاعب كمال يسلي سيكون أول المنتدبين تحسبا للموسم المقبل.

 

وقال عطية في تصريح لقناة “بربار تيفي” بأن سنجاق سيمضي على عقده في الأيام القليلة المقبلة ليخلف بذلك عبد القادر عمراني الذي غادر نحو وفاق سطيف.

ومن المحتمل جدا أن يكون أحد اللاعبين الدوليين السابقين سليمان رحو أو موسى صايب في الطاقم الفني للمدرب التاريخي لنادي نوازي لوسيك الفرنسي، وفق ما ذكره عطية الذي خلف بوبكر يخلف على رأس المولودية منذ الخميس المنصرم.

وتعد هذه التجربة الثانية لسنجاق مع ناد جزائري بعدما أشرف في مرتين سابقتين على شبيبة القبائل التي أحرز معها كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وهي المنافسة التي ما يزال في سباقها النادي البجاوي باعتبار أنه سيبدأ دور المجموعتين يوم 19 من الشهر الجاري عندما يستضيف نادي يونغ أفريكانز التنزاني، كما أشرف المدرب على المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس إفريقيا 2000، حيث قاده إلى الدور ربع النهائي.

وبخصوص يسلي، فإن هذا الأخير منح موافقته لرئيس المولودية كي يكون أول المستقدمين بعدما سبق له وأن تقمص ألوان شبيبة القبائل التي غادرها منتصف الموسم المنقضي.