الرئيسية / رياضي / سنجاق يقود “الموب” إلى فوز مهم في كأس الكاف

سنجاق يقود “الموب” إلى فوز مهم في كأس الكاف

أعرب مدرب مولودية بجاية الجديد، ناصر سنجاق، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب يانغ أفريكانز التنزاني بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وقال مدرب شبيبة القبائل الأسبق في تصريح خاص لموقع “كووورة”، إن الفوز جاء بفضل العزيمة وحماس اللاعبين رغم المشاكل الإدارية والأزمات التي يعاني منها الفريق.

وأردف: “لقد وضعنا المشاكل جانبا، وكان لزامًا علينا أن نفكر في مصلحة النادي، وهو ما تكلل بفوز ثمين وضعنا في المركز الأول”.

وعن المباراة القادمة التي سيلعبها أصحاب الزي الأخضر والأسود أمام فريق ميدياما الغاني، أوضح سنجاق أن الوقت يكفي لإعادة ترتيب الأمور والتحضير الجيد قبل الانتقال إلى غانا لمواجهة نادي ميدياما في الجولة الثانية يوم 29 جوان الجاري.

واختتم: “يجب أن ننسى فوزنا على يانغ أفريكانز، والتفكير من الآن في المواجهة المقبلة للعودة بنتيجة إيجابية تبقينا في الريادة”.

وتغلبت مولودية بجاية على ضيفها يانغ افريكانز من تنزانيا بهدف وحيد سجله ياسين صالحي في الدقيقة 20. ونجح أبناء يما قورايا في تجاوز مشاكلهم التنظيمية والمالية وحققوا فوزا معنويا مهما ليحتلوا المركز الثاني في المجموعة الأولى متخلفين بفارق الأهداف عن مازيمبي الكونغولي الذي هزم ضيفه ميدياما من غانا 3-1.