الرئيسية / ثقافي / سهيلة بن لشهب تفوز بجائزة الميما التشجيعية في القاهرة

سهيلة بن لشهب تفوز بجائزة الميما التشجيعية في القاهرة

 حازت المطربة الجزائرية الشابة، سهيلة بن لشهب، ، على الجائزة التشجيعية في مسابقة الميما 2016 “ميدل إيست ميوزك أوارد”،

التي تسلم جوائزها للعاملين في المجال الموسيقي، عن طريق التصويت، وقد تشكلت لجنة التحكيم من الشاعر الغنائي نادر عبد الله، والملحن والموسيقار هاني مهنا، والملحن سامي الحفناوي، وكان حفل التكريم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الذي يضم عددا كبيرا من نجوم الغناء بالوطن العربي.

وكانت سهيلة قد حلّت بمطار القاهرة، أول أمس، وسط حضور غفير لعدد من محبيها الذين استقبلوها بباقات الورود رافعين لها لافتات تحمل اسمها وصورها.

ولقد حرصت سهيلة على أن تمضي بعض الوقت مع محبيها والتقاط بعض الصور التذكارية معهم، كما أنها رفعت العلم الجزائري بجانب العلم المصري أثناء تواجدها بالمطار للتعبير عن مدى حبها لمصر ومدى تعلقها بوطنها الحبيب.

وفي سياق آخر، اقتربت أولى أغنيات سهيلة بن لشهب التي تحمل عنوان “مجنون” من إدراك عتبة المليون الثالث للمشاهدات وذلك عبر موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات علي الغامدي وألحان أحمد عبده.

وقالت سهيلة بن لشهب بالمناسبة إنها تبحث عن الانتشار في مصر وعدد من الدول العربية فضلا عن تسجيلها للأغاني في الجزائر خاصة لتميزها بموسيقى الراي، لافتة إلى أنها تتعامل مع متابعيها على السوشيال ميديا بطبيعتها بعيداً عن أضواء الشهرة.

وأضافت “سهيلة” خلال حوارها لبرنامج “يوم جديد”، مع الإعلامية رنا هويدي، أمس، أن الكوريين شعب عفوي بشدة ولديه فنون تمثيلية دفعته للتفكير في الغناء بلهجته ولغته التي وصفتها بالسهلة، مشيرة إلى أن الدخول للمجال الفني من أبواب الشهرة يأتي عبر وسائل الإعلام، مردفة: “أفضّل البساطة والتواصل مع جمهوري حتى مع الشهرة”.

وأعلنت “سهيلة” خلال اللقاء عن عدد من المفاجآت لجمهورها من بينها تسجيل أغنية سينغل جزائرية جديدة بعنوان “نحبك”، كلمات وألحان الإعلامي الجزائري يحيى طبيش. ووعدت متابعيها أنه مع بدء التسجيل، سيكونون معها في جميع مراحل تنفيذ الأغنية، التي من الممكن طرحها في عيد الفطر. كما صرحت عن مشاركتها كممثلة في عمل درامي جزائري رمضان القادم، لكنها لم تعلن عن تفاصيله.