الرئيسية / رياضي / سولاري: أنا هنا لاتخاذ قرارات دقيقة في أوقات محددة
elmaouid

سولاري: أنا هنا لاتخاذ قرارات دقيقة في أوقات محددة

بعد نجاح فريقه في تحقيق الفوز خارج ملعبه بنتيجة 2-0 على روما ضمن إطار الجولة الخامسة لدور مجموعات “دوري أبطال أوروبا”، والتأهل لدور الـ16، علق المدير الفني لنادي ريال مدريد “سانتياغو سولاري”، على هذا

الفوز كاشفا عن السبب الذي جعله يضع “ايسكو” خارج قائمة الـ 18 للمباراة.

في بداية الحديث وعن سبب استبعاد ايسكو قال سولاري:”أنا هنا لاتخاذ قرارات دقيقة في أوقات محددة، هذا قرار فني، نفس الشيء مع “يورينتي”، نحن هنا لاتخاذ القرارات”. وحين سئل هل سبب استبعادك لإيسكو هو نشر صورة عبر الانستغرام ضد “ميليا”؟ أضاف:”أنا لا أملك إنستغرام أو أي من وسائل التواصل الاجتماعي، لا أعتمد على قراراتي بمثل هذه الأمور، إيسكو من ضمن الـ 24 لاعبا وعمل المدربين هو اختيار من يبدأ، من يدخل بالتشكيلة ومن لا يشارك ومن يخرج”.

وعن  تسجيل الهدف الأول في بداية الشوط الثاني تابع بالقول:”المباريات في بعض الأحيان تكون بحاجة لـ 90 دقيقة للتسجيل لعدة أسباب وأحيانا يجب عليك أن تنضج وتتحلى بالصبر، وهذا ما قمنا به في هذه المباراة، كل لاعب كان لديه شعور بالمسؤولية”.

وعن سبب عدم مشاركة “يورنتي” في المباراة الماضية أمام “إيبار” بالليغا، والتي خسرها “الريال” بنتيجة 3-0، أوضح قائلا:”نحن هنا لاتخاذ قرارات وأحيانا نكون على حق وأحياناً نخطئ، أنا سعيد جدا لما قدمه يورنتي، وهو منضبط جدا، ويعمل بجدية هو ليس طفلا، جميعنا سعداء لأجله”.

وعن “فاسكيز” واصل بالقول: “لوكاس ليس مفاجأة، فهو نجح في التسجيل وقام بعمل رائع في الدفاع”.

وعن “غاريث بايل” ختم قائلا: إلتزام بايل واضح، ليس فقط من أجل هدف ولكن لكيفية عمله في مباراة إيبار على الرغم من الخسارة أمامهم.