الرئيسية / التكنولوجيا / سوني تكشف عن هاتف Xperia XA Ultra

سوني تكشف عن هاتف Xperia XA Ultra

 أطلقت شركة سوني أحدث الهواتف المتوسطة Xperia XA Ultra، التي تأتي بمواصفات جيدة تستهدف بها عاشقي تصوير السيلفي مع كاميرا أمامية مميزة بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل.

 

أحدث إصدارات شركة سوني من خط انتاج Xperia X، ينطلق إلى الأسواق في شهر يوليو، مع شاشة بحجم 6 أنش، ورقاقة MediaTek Helio في وحدة معالج P10 octa-core، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت، هذا إلى جانب بطارية بقدرة 2700 mAh.

وتقدم شركة سوني في هاتف Xperia XA Ultra كاميرا خلفية مع مستشعر سوني Exmor R بدقة 21.5 ميجا بيكسل، مع خاصية التركيز التلقائي في التصوير، كما تقدم الكاميرا الأمامية مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، مع خاصية التثبيت البصري للصورة مع عدسات بزاوية 88 درجة.

ويأتي هاتف Xperia XA Ultra بتصميم معدني نحيف نسبياً بسمك 0.33 أنش، مع حواف ضئيلة جداً في محيط الشاشة لتقدم سوني ايحاء في عرض غير محدود في شاشة الهاتف، لتظهر الشاشة بحجم أكبر.

وتؤكد شركة سوني على أن بطارية هاتف Xperia XA Ultra تدعم الهاتف بشحن يصل إلى يومين كاملين، كما يأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع Quick Charger UCH12، لدعم شحن الهاتف إلى فترة 5.5 ساعة بعد شحن لمدة 10 دقائق فقط، ومن المتوقع أن يطرح هاتف Xperia XA Ultra في الأسواق في شهر يوليو إلا أن شركة سوني لم تكشف عن التسعير بعد.