الرئيسية / رياضي / سيغيب عن مباراتي النيجر في تصفيات المونديال.. بلعمري يصاب ويحدث طوارئ في المنتخب الوطني

سيغيب عن مباراتي النيجر في تصفيات المونديال.. بلعمري يصاب ويحدث طوارئ في المنتخب الوطني

صنعت دموع النجم الجزائري جمال بلعمري، مدافع نادي قطر، الحدث في دوري نجوم قطر، بعدما سقط مصاباً في المواجهة أمام ضيفه العربي، أول أمس، على ملعب سحيم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية، ما يعني غيابه عن المنتخب الوطني خلال المواجهة المزدوجة أمام النيجر بداية الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022، ما يورط جمال بلماضي ويقلص خياراته الفنية الرئيسية.

وتعرض جمال بلعمري لإصابة قوية في العضلة الخلفية للفخذ في الدقيقة الـ(24) من عمر الشوط الأول في المباراة أمام العربي، ما جعل الجهاز الطبي لنادي قطر يسارع إلى إجراء الإسعافات الأولية للمدافع، فيما ذهب مواطنه يوسف بلايلي للاطمئنان عليه، وطلب الجهاز الطبي في نادي قطر، من جهازه الفني، إخراج النجم الجزائري جمال بلعمري من المباراة.

ودخل اللاعب الجزائري في نوبة بكاء أثناء قيام الجهاز الطبي بإسعافه، لأنه يعلم جيداً حجم حاجة المدرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، لخدماته في الفترة المقبلة، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

وظهر جمال بلعمري يجلس في مقاعد البدلاء لنادي قطر، وقد قام بوضع الثلج على ساقه، وعيناه تراقب رفاقه الذين يخوضون المباراة الصعبة ضد ضيفهم العربي، في الأسبوع الرابع من دوري نجوم قطر.

وسيشكل غياب صخرة دفاع “محاربي الصحراء” عن لقاء النيجر ضربة موجعة لبلماضي، الذي يراهن عليه كثيرا في الدفاع، ولن يملك الأخير خيارا سوى اللجوء إلى مدافع نادي فالفيك الهولندي، احمد توبة، البديل الأول لجمال بلعمري.

أمين. ل