الرئيسية / رياضي / سيمبسون: “بداية سليماني كانت مثالية مع ليستر ومحرز سهل إندماجه”
elmaouid

سيمبسون: “بداية سليماني كانت مثالية مع ليستر ومحرز سهل إندماجه”

 أشاد الإنجليزي داي سيمبسون الظهير الأيمن لنادي ليستر سيتي بزميله في الفريق إسلام سليماني هداف مهاجم المنتخب الجزائري، وقال بأن زميله في المنتخب الجزائري ونجم “الثعالب” رياض محرز سهل إندماجه، لذا كانت بدايته مثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سيمبسون في تصريح لتلفزيون ليستر سيتي، صبيحة أمس،: “إنه شيء عظيم لسليماني بتسجيله لأولى أهدافه في أول مباراة له مع الفريق وهذا سيعطيه دفعة قوية ومفيد له ولنا وللأنصار الذين يعولون عليه كثيرا… لقد كانت بدايته مثالية بالفوز على بيرنلي في أولى مباراة بثلاثية وتسجيله لهدفين”.

وأرجع المتحدث نجاح سليماني في البصم على بداية جيدة إلى تواجد رياض محرز في الفريق بالقول: “محرز يعرفه منذ مدة وينشط معه في المنتخب الجزائري وذلك سهّل له الإندماج في الفريق”.

وخاض سليماني مباراتين في التشكيلة الأساسية لنادي ليستر سيتي، حيث كانت الأولى الأربعاء الماضي أمام كلوب بروج البلجيكي برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال التي فاز بها رفقاؤه بثلاثية نظيفة، والثانية السبت المنصرم برسم الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي عرفت فوز الثعالب بثلاثية نظيفة وتسجيل ثنائية من قبل اللاعب السابق لشباب بلوزداد.

ويرتقب أن يخوض اللاعب القادم إلى إنجلترا هذا الصيف من نادي سبورتينغ ليشبونة الثلاثاء مباراته الثالثة أمام تشيلسي برسم الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية التي ستنطلق وقائعها على الساعة 19.45، ولو أن إشراكه أساسيا مستبعد على اعتبار أن مدربه الإيطالي كلاوديو رانيري يفضل اقحام بعض البدلاء على شاكلة النيجيري أحمد موسى أو الياباني “أوكازاكي”.